أكثر من امرأة

خولة العامرية رئيسةً تنفيذيّةً لوحدة الأفراد في Ooredoo

Khawla Al Amri CPO

المرأة – مسقط :

أعلنت أووريدو عن تعيين خولة العامرية في منصب الرئيسة التنفيذية لوحدة الأفراد بالشركة. وستتولى خولة مهام الإشراف على رأس المال البشري في أووريدو والذي يعد العمود الفقري للشركة والسر في نجاحها المستدام على المدى الطويل. كما ستقوم الرئيسة التنفيذية الجديدة لوحدة الأفراد بدورٍ استراتيجي مهم في إدارة موظفي الشركة وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم عبر جذب وتطوير الكوادر الموهوبة التي تقود رحلة الابتكار في الشركة وتواصل نهجها التي تركز في المقام الأول على العملاء. 

وانضمت خولة العامرية إلى Ooredoo مع مسيرة احترافية حافلة إذ تمتلك خبرات كبيرة تمتد لأكثر من 20 عام في الموارد البشرية وتتسم بفطنتها التحليلية ومهاراتها المتنوعة في مجال الموارد البشرية والأفراد وقدرتها الاستثنائية على تطوير المواهب. وفي عام 2023م، تم تكريم خولة العامرية خلال القمة العالمية للقيادات النسائية نظير مهاراتها المميزة في إدارة  الموارد البشرية.

وقبل انضمامها إلى Ooredoo، شغلت خولة العامرية العديد من المناصب القيادية في عددٍ من الشركات الرائدة بما في ذلك الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة ’بيئة‘، وعمانتل، وشركة عُمان للحوض الجاف. وتحمل العامرية شهادة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة بيدفوردشير في المملكة المتحدة.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول فريق عمل Ooredoo والخدمات والمنتجات المبتكرة التي توفرها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.