Home Slider

٧ مايو القادم … السيد مروان آل سعيد يرعى انطلاق أعمال مؤتمر وجوائز المرأة محافظة ظفار  

صاحب السمو - السيد مروان بن تركي

:المرأة

تنظم مجلة المرأة في مايو القادم الدورة الثانية من مؤتمر وجوائز المرأة محافظة ظفار، وذلك تحت رعاية صاحب السّمو السّيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار، بمنتجع ميلينيوم صلالة، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات النسائية في المحافظة.

تسعى المبادرة التي تنظمها مجلة المرأة سنوياً إلى استعراض قضايا المرأة الاقتصادية، والبحث في أدوارها في دعم العمل الوطني والمشاركة في مختلف قطاعات التنمية الشاملة. ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال الحدث طرح أوراق عمل وتقديم عروض مرئية وجلسات نقاشية بمشاركة شخصيات نسائية بارزة. وتبحث الدورة الجديدة للمؤتمر تعظيم دور المرأة القيادية في دعم التطلعات الوطنية، من خلال إبراز شراكة المرأة في صناعة القرار الاقتصادي وتسليط الضوء على أهمية برامج دعم المرأة ودورها في الارتقاء بأدوارها الاجتماعية، علاوة على استعراض مساهمة المؤسسات التعليمية والتدريبية في تعزيز الكفاءات الوطنية ، و فرص تمكين المرأة في ريادة الأعمال وتعزيز تنافسيتها ، كما سيتناول المشاركون قضايا أخرى تتعلق بالتحديات التي تواجه المرأة في مختلف القطاعات والبحث حول الحلول لتجاوزها.

وسيقام على هامش أعمال المؤتمر توزيع جوائز المرأة للإجادة. كما سيجري الكشف عن النسخة الخامسة من كتاب النخبة والذي يستعرض نخبة من النساء القياديات ورائدات الأعمال الناجحات في محافظة ظفار.

يأتي مؤتمر وجوائز المرأة محافظة ظفار بدعم استراتيجي من شركة أوكتال التابعة لشركة البيك بوليستر و شركة نماء لخدمات ظفار وشركة أوكيو. وبدعم من شانجان أوتو و شركة دليل للنفط. كما أن مجموعة مسقط أوفرسيز هي الشريك المشارك للحدث، و شركة ظفار للتأمين هي شريك التأمين.