All Categories

إطلاق البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات بسلطنة عُمان

moi779668261

المرأة – العُمانية: أُطلقت اليوم البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات بسلطنة عُمان والتي ينظمها الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة القدم خلالا الفترة من 4 إلى 6 مارس الجاري.

رعى إطلاق البطولة المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية عضوة مجلس الدولة وبحضور لجينة بنت محسن الزعابية عضوة مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم رئيسة لجنة الرياضة النسائية بالاتحاد.

65e45e062e3e5

وقالت لجينة بنت محسن الزعابية في تصريح صحفي: تنطلق البطولة المدرسية للفتيات على مستوى سلطنة عُمان غدًا بالتنسيق والتعاون بين الاتحادين المدرسي وكرة القدم، موضحةً أن الهدف من إقامة البطولة هو إنشاء فريق كرة قدم للناشئات حيث تعد رياضة كرة القدم من الرياضات المهمة عالميًّا وهدفنا في لجنة المرأة في اتحاد كرة القدم أن ندعم المواهب وصقلها لتمثّل سلطنة عُمان خير تمثيل في مختلف البطولات الرياضية.

وتقام غدًا في بداية البطولة (8) مباريات، حيث أسفرت القرعة عن توزيع المديريات التعليمية الثمان إلى مجموعتين، وضمّت المجموعة الأولى تعليمية الظاهرة وتعليمية الداخلية وتعليمية البريمي وتعليمية مسقط، بينما ضمت المجموعة الثانية تعليمية الوسطى وتعليمية شمال الباطنة وتعليمية جنوب الباطنة وتعليمية ظفار.

ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف نهائي البطولة.