Magazine

“دار جلوبال” تطلق ’فلل ترامب الفاخرة‘ في مشروع AIDA بسلطنة عمان: مشروع مبتكر يضم فللاً فاخرة داخل أرقى مجتمع مسور في السلطنة مع وجهة جولف متميزة

TRUMP VILLAS EXTERIOR

المرأة – مسقط

 : أعلنت “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة، عن إطلاق “فلل ترامب” في AIDA، أحد أبرز المشاريع الحضرية التوسعية في سلطنة عمان. وتأتي هذه الخطوة ثمرة التعاون الاستراتيجي بين “دار جلوبال” و”منظمة ترامب” لتطوير مجتمع ترامب المتميز ضمن مشروع AIDA. وبمجرد اكتمالها، ستوفر “فلل ترامب” وجهة منقطعة النظير تتيح مجموعة من وسائل الرفاهية المتميزة التي من شأنها تزويد القاطنين بنمط حياة غير مسبوق.

تتكون ’فلل ترامب المميزة‘ من فلل فاخرة، كل منها مصمم ليجسد قمة الفخامة والتفرد التي لطالما اقترنت بالعلامة التجارية “ترامب”. وتجسد المرحلة الأولى من هذه المجموعة، والبالغة قيمتها الإجمالية 200 مليون دولار، مستوى استثنائياً من الحياة الفاخرة.

وتقع “فلل ترامب” ضمن “نادي ترامب إنترناشيونال للجولف” في سلطنة عُمان، والذي سيكون أحد أروع ملاعب الجولف على مستوى العالم؛ وهي وجهة حصرية صممها خبراء معروفون عالمياً. كما أنها توفر إطلالات خلابة على البحر من ارتفاع يفوق 130 متراً، لتختزل مفهوم الفخامة وتمثل في الوقت ذاته معلماً رفيع المستوى وفريداً من نوعه.

TRUMP VILLA LIVING ROOM

وبالإضافة إلى روعة هندستها المعمارية، ستوفر “فلل ترامب” مجموعة من المزايا غير المسبوقة. وسيحصل قاطنوها على عضوية النخبة في “نادي ترامب إنترناشيونال للجولف” في سلطنة عُمان، مما يتيح لهم دخول مجموعة كبيرة من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك النادي حديث الطراز، والحدائق الواسعة، والمساحات الترفيهية المميزة. علاوة على ذلك، سيحصل كل من مالكي الفلل على عربة جولف مميزة تحمل علامة “ترامب” التجارية، مما يعزز من راحتهم وروعة تجربتهم بشكل عام.

وبهذه المناسبة قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لـ “منظمة ترامب”: “نجحنا بالتعاون مع ’دار جلوبال‘ في تطوير موقع رائع ضمن مشروع AIDA يوفر إطلالات خلابة على البحر في قلب العاصمة العمانية مسقط. ويأتي ذلك انطلاقاً من سعي الطرفين لإرساء معيار جديد للمعيشة الفاخرة عبر توفير أرقى الفلل السكنية على مستوى العالم. ومن هنا، تم تصميم مختلف جوانب هذه الفلل بدقة متناهية لتوفر مستوى غير مسبوق من المعيشة فائقة الحداثة”.

من جانبه قال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال”: “تعتبر ’دار جلوبال‘ أكثر من مجرد مطور رائد، حيث تساهم من خلال رؤيتها الاستشرافية بصياغة المشهد العقاري في العديد من الوجهات المتميزة. وتتوافق الشراكة الاستراتيجية بين ’دار جلوبال‘ و’منظمة ترامب‘ مع مساعينا لتحقيق التوسع الإقليمي والعالمي من خلال المشاريع التطويرية الفريدة وفائقة الجودة. ويتماشى إطلاق ’فلل ترامب الفاخرة‘ مع طموحنا لتوفير نمط حياة استثنائي لعملائنا حول العالم، وتعزيز جاذبية مشروع AIDA، وتوسيع نطاق تأثيرنا ليتجاوز نطاق المشاريع وصولاً إلى تطوير مجتمعات متكاملة”.