Magazine

استمتع بإقامة أطول في فندق ألوفت مسقط واحصل على خصم حصري بنسبة 15% على إقامة لمدة 3 ليال

Image (1)

المرأة – مسقط : يسر فندق ألوفت مسقط، الوجهة النابضة والأنيقة لزوار مسقط الجدد، أن تعلن عن عرض جديد لا يضاهى ولفترة محدودة. يمكن الآن للنزلاء تجربة قمة الفخامة المعاصرة مع خصم لا يقل عن 15٪ على أسعار الغرف للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ألوفت مسقط. وسيتاح العرض الحصري من الآن حتى 31 ديسمبر 2023، مقدماً فرصة لا مثيل لها تعزز تجربة النزلاء في مسقط.

سيوفر العرض الجديد للنزلاء الفرصة للاستمتاع بقمة التأنق والأريحية في فندق ألوفت مسقط، وكل ذلك بقيمة لا تضاهى. وسيضمن العرض المحدود للنزلاء الحصول على خصم لا يقل عن 15٪ على سعر الغرفة. وقد تم تفعيل الخصم، ضامناً تجربة استثنائية للنزلاء في قلب مسقط النابض.

مستوحاة من التصميم العصري، والثقافة، والموسيقى، يقدم الفندق الذي يحتوي على 193 غرفة نوم طرازاً عصريًا متميزاً إلى العاصمة في وسط المشهد الاجتماعي النابض بالحياة والمساحات الواسعة المليئة بالحيوية. كما تتميز كل غرفة نوم بأسلوب ألوفت بأسقفها العالية والأسرّة المريحة وتلفزيونات LED بحجم 50 بوصة. وتحتوي الحمامات العصرية على أحدث اللوازم للاستحمام من ألوفت.

يشتهر فندق ألوفت مسقط بتصميمه المعاصر، وأجوائه الرحبة، وخدمته الممتازة، مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين والعطلاء والمستكشفين. ويوفر موقع الفندق الاستراتيجي سهولة الوصول إلى أبرز معالم مسقط، بما في ذلك جامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية، ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ومجمع السلطان قابوس الرياضي، بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف واثنين من أكبر مراكز التسوق في المنطقة.

للمزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات، يمكنكم التواصل مع فندق ألوفت مسقط سواءً عبر البريد الإلكتروني على: reservations.muscat@aloft.com، أو بالاتصال على الرقم: 968 22701777+. ويمكن للنزلاء زيارة موقع الفندق للحجز عبر الانترنت على الرابط التالي: https://www.marriott.com/offers/stay-longer-on-us-off-69783/mctal-aloft-muscat  ابقوا على اتصال معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع ألوفت مسقط على: @aloftmuscat.

Categories: Magazine, دليل, سياحة