Magazine

أمواج تكشف الستار عن بوتيكها بِحلّته الجديدة في سيتي سنتر مسقط

Amouage City Centre Muscat (2)

تبرز تصاميم البوتيك الجديدة رحلةً بدأت من الماضي ورسمت خطواتها إلى الحاضر والمستقبل 

:المرأة – مسقط

 أعادت أمواج، دار العطور العالمية عُمانية المنشأ، افتتاح بوتيكها بِحلّته الجديدة في سيتي سنتر مسقط في سلطنة عُمان. ويُعد تجديد هذا البوتيك ترجمة لمفهوم التصميم الهندسي العالمي الذي يحمل توقيع رينو سالمون، المدير الإبداعي في أمواج بالتعاون مع شركة (Héroïne). ويتميز البوتيك بتفاسير وتصاميم مختلفة للرمل كرمز لعدم ثبات وعبور الزمان في عالمنا. وخلف الزجاج الشفاف للواجهة، تظهر الشاشات العملاقة المذهبة والتي تبدو وكأن رمال الزمن قررت الكشف فجأة عن كنوز الماضي مما يخلق حالة يتناغم فيها الماضي والحاضر والمستقبل.

وبمجرد دخول البوتيك، سيجد الزوار والضيوف أقواس ضخمة تحيط بالمكان وأشكال الكثبان الرملية على الجدران، وطاولات منحوتة من الحجر الجيري الصحراوي، وانعكاسات لزجاجات أمواج منحوتة من الحجر الرملي. وتجسد هذه الزجاجات عراقة المعمار العُماني الأصيل ورموزه المحفورة في الماضي والتي طالما حافظت على جاذبيتها وجمالها مع مرور الزمن. وفي منتصف البوتيك، تتربع بشكل متألق ’هدية الملوك‘.

من الملائم أن عطور أمواج هي إبداعات خالدة تجسد الوقت وتعبر عنه متحدية للزمن في عالمنا. وكما هي دائرة الحياة، يمضي الوقت متسارعاً وتمثل كل لحظة منه حبة رمل انزلقت من بين أصابعنا لتحملها رياح التغيير ونحن نمضي عبر الزمن والتاريخ. ولكن هذا الرمل قد يتحول لصخور صلبة مثل ذكرياتٍ تستحق أن تبقى محفورة داخلنا لنحيي ذكراها مدى الحياة.

ويأتي هذا التدشين بعد نجاح بوتيكها ’كسوف الشمس‘ الذي افتتحته الدار في مول عُمان في أبريل 2022م وفاز بجائزتي ’أفضل تصميم معماري عالمي‘ و’التصميم الألمانية‘، إضافة إلى بوتيكها في مطار مسقط الدولي في مايو 2023م، فضلاً عن بوتيكها الجديد في دبي مول. ويشكل هذا الافتتاح خطوة إضافية تقدمها الدار في رحلة تجديد وتعزيز شبكة بوتيكاتها الحالية لتتيح لعشاق الفخامة الانغماس بحواسهم في وجهةً مفعمة بالابتكارات العطرية الفريدة.

ويتواجد البوتيك في الطابق الأرضي من سيتي سنتر مسقط ومفتوح أمام الضيوف والزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً على مدار الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.