Magazine

ماي للعطور سيليكت تفوز بجائزة “أفضل علامة تجارية للعطور الناشئة لهذا العام”!

PHOTO-2023-10-02-12-24-38

المرأة – مسقط:  يسرُ علامة العطور التجارية الجديدة والمميزة – ماي للعطور سيليكت – بالإعلان عن فوزها بجائزة “أفضل علامة تجارية للعطور الناشئة لهذا العام” في حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد الذي عُقد مؤخراً، ولا يكتفي هذا التكريم بالاحتفال بتميز العلامة التجارية فحسب، بل يسلّط الضوء أيضًا على تفانيها في إعادة صياغة صناعة العطور برؤية عالمية مختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن ماي للعطور سيليكت هي علامة تجارية حديثة، نشأت من الشركة الرئيسية “ماي للعطور” وهي علامة تجارية يمتد إرثها إلى 30 عامًا في مجال صناعة العطور، تشتهر ماي للعطور سيليكت باختيار مستخلص العطور عالية الجودة (وهي عطور مصنوعة من مستخلصات العطور ذات التركيز العالي)، مصنوعة من أجود وأثمن المكونات من جميع أنحاء العالم. تلتزم العلامة بتقديم عطور ذات جودة عالية تتميز بكونها أكثر ثراءً وانتشارًا وثباتاً، مما يميز العلامة التجارية عن غيرها في السوق، كما تقوم العلامة التجارية أيضًا باختيار مجموعة فريدة من العطور غير الكحولية للخبراء، والبخور عالي الجودة المصنوع من الزيوت النقية.

وفي معرض حديثه عن الجائزة والحضور العالمي للعلامة التجارية وتجربة البيع بالتجزئة الجديدة، قال مصطفى فيروز، المدير العام لمجموعة ماي للعطور: “يشرفنا ويسعدنا الحصول على جائزة “أفضل علامة تجارية للعطور الناشئة لهذا العام”، فهذه الجائزة هي شهادة على شغف وتفاني فريق ماي للعطور سيليكت بأكمله، الذي يعمل بلا كلل لخلق وتقديم تجارب استثنائية لعملائنا؛ ويعكس جهودنا الحثيثة لإنشاء علامة تجارية متميزة لا تتبع الطرق التقليدية فحسب، بل تقدم منتجات أصيلة ومواكبة للعصر الحديث.”

وأضاف قائلاً: “تعكس ماي للعطور سيليكت صورة الشرق الأوسط الذي يتسم بالجرأة والثقة بالنفس، وباعتبارنا علامة تجارية حديثة، فإننا نعمل باستمرار على تحقيق الإنجاز والابتكار ودفع حدود الإبداع والطموح. إن رؤيتنا العالمية تدفعنا إلى سد الفجوة بين العالم الشرقي والغربي، وتقديم مزيج فريد من الروائح العطرية والتجارب عالية الجودة، ونتطلع إلى مواصلة مسيرتنا في الابتكار وإعادة تعريف عالم صناعة العطور”.

وفي جملة مساعيها لتحقيق التوسع، تطمح ماي للعطور سيليكت إلى إنشاء وجود قوي لها في مجال البيع بالتجزئة عبر مراكز التسوق الكبرى والمواقع الرئيسية المرموقة في الشرق الأوسط والهند، وتعتبر سلطنة عُمان وجهةً رئيسيةً للعلامة التجارية، حيث يقع أول متجر لها في مركز عُمان أفينيوز مول، وقد لاقى اهتمامهم بالجودة العالية والابتكار صدى لدى محبي العطور في أكثر من 90 دولة.

أثبتت العلامة التجارية تميزها بتقديمها مزيجًا رائعاً من العطور والروائح الشرقية والغربية، مكرسة جهودها لفتح آفاقٍ جديدة وغامرة ومتميزة أمام تجربة بيع بالتجزئة؛ فمتاجرهم ومنتجاتهم لا تهتم بالروائح فحسب؛ بل تحكي قصصاً وتعكس المشاعر الإنسانية للفرد وجوهر شخصيته. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة العطور العربية العالمية من ماي للعطور سيليكت، التي تضم بخاخات العطور والزيوت العطرية المركزة ومنتجات العناية بالجسم والمنزل المصنوعة من أجود أنواع المكونات، تتجلى في لوحة فنية وسيمفونية معاصرة غير مألوفة وجريئة لفن صناعة العطور الشرقية القديم.