Magazine

ألوان مُبهرة في مجموعة بوغوصيان من المجوهرات الراقية

ألوان الصيف

تكشف دار المجوهرات بوغوصيان عن مجموعة جديدة من أطقم المجوهرات والأقراط والأساور المزيّنة بألوان ناعمة وأحجار كريمة مذهلة. فمن درجات ألوان الباستيل الرقيقة وإلى التدرّجات اللونية اللطيفة، تمزج هذه القطع بين الألوان التي تجسّد جوهر الأيام المشمسة وأمسيات الصيف الهادئة.

Boghossian_Paraiba and Multi Semi-Precious Stone and Diamond Set

طقم حجارة البارايبا والأحجار شبه الكريمة والماس المتنوّع

يتميز هذا الطقم متعددّ الألوان بمزيج جميل بين ألوان الباستيل والأحجار شبه الكريمة والماس الخالي من الشوائب. ويعرض العقد حجراً من التورمالين الوردي من قطع الوسادة بحجم مثير للإعجاب ووزن يزيد على 73 قيراطاً كقطعة مركزية. أما بقية العقد فهي مرصّعة بمجموعة من الماس من قطع الماركيز وسلسلة من التركيبات الشبيهة بالزهور مصنوعة من الأحجار شبه الكريمة، بما في ذلك التورمالين الوردي، والبارايبا، والتورمالين الأرجواني.

ويكتمل الطقم بزوج من الأقراط وخاتم متطابقة كلّها ومكوّنة من أحجار شبه كريمة متعدّدة الألوان.

من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً

Boghossian_Natural Pearl, Yellow Diamond and Padparadscha Earrings

زوج  أقراط بادبارادشا من اللؤلؤ الطبيعي والماس الأصفر

تم تثبيت لؤلؤتين طبيعيّتين من المياه المالحة على شكل قطرة من خلال تركيبة من حبّات الماس الصفراء الفاخرة بوزن 6.8 قيراط وأربعة حجارة ياقوت بادبارادشا بيضاوية الشكل غير معرّضة للّهب يبلغ مجموعها 7 قراريط. وتمّ بعد ذلك ترصيع كلّ قرط بلؤلؤة طبيعية أخرى من المياه المالحة.

في هذه القطعة يقوم التباين في الأحجار الكريمة بدور فائق الأهمية، حيث يوفّر اللؤلؤ تأثيراً مصقولاً أنيقاً، بينما يعرض الماس والياقوت تألّقاً مبهراً.

ويعتبر ياقوت بادبارادشا من الحجارة الكريمة الفريدة والنادرة وهو معروف بلونه الجميل والمميّز. علماً أن اسم “بادباراتشا” مشتقّ من اسم زهرة اللوتس باللغة السنهالية، نسبة إلى لونها المشابه للحجر الكريم. ويعتبر هذا الصنف من الأندر والأكثر طلباً من بين أنواع الياقوت قاطبة.

من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً.

Boghossian_ Conch and Diamond Necklace and Earrings

 

عقد وزوج أقراط محارة كونش والماس

يتميز العقد بأحجار من الماس بيضاوية الشكل ولؤلؤ المحار الطبيعي مع قطعة مركزية معلقة هي عبارة عن لؤلؤة محارة طبيعية على شكل قطرة يزيد وزنها على 60 قيراطاً. تم تزيين الأحجار واللؤلؤ بتصاميم على شكل لهب مصنوعة من الماس الوردي اللامع والماس الصغير اللامع.

ويظهر التفاعل الرائع بين المواد في هذه القطعة المميّزة، ما بين تألّق اللؤلؤ وانعكاسات الماس. ويؤدي هذا التجاور بين المواد إلى رفع المستوى الجمالي العام للقطعة، فيضفي عليها توازناً متناغماً يلفت الانتباه ويثير إحساساً بالدهشة.

من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً

Boghossian_Colombian No Oil Emerald and Diamond Earrings

زوج أقراط مرصّع بالماس والزمرّد الكولومبي غير المعالج بالزيت

يعرض هذا الزوج الأنيق من الأقراط حجرين من الزمرّد الكولومبي الجميل غير المعالج بالزيت.

إذ رصّع بحجرين من الزمرد من قطع الزمرّد بوزن 3.2 قيراط و 2.8 قيراط، محاطين بحجارة الماس على شكل نصف قمر وشكل اللهب، بالإضافة إلى حجارة من الزمرّد بقطع الزمرّد.

تم ترصيع الأحجار بدقّة وبشكل غير مرئي ما يسمح للضوء بإظهار كلّ من الزمرّد والماس بشكل جميل مع أقصى درجات التألّق.

من الذهب الأبيض عيار 187 قيراطاً.

Categories: Magazine, جمال, دليل