أزياء

مجموعة شرف تفتتح متجرين جديدين لـ ‎ ‎فور ايفر 21‏ في مسقط، عمان

DSC08594

 

تعتزم مجموعة شرف إلى توسيع تواجدها وانتشارها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال التخطيط لفتح 17 متجرًا جديدًا في عام 2023

 

المرأة – مسقط : متاجر البيع بالتجزئة، تعمل شرف للتجزئة بشكل كبير على تعزيز تواجدها في سوق الموضة والأزياء في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال افتتاح متجرين جديدين لعلامتها التجارية الرائدة فور ايفر 21‏، والتي تُعد علامتها الأكثر شهرة في عالم الموضة والأزياء في مسقط -عمان.

 

تقع المتاجر الجديدة في مول عمان وعمان أفينيوز مول، وكلاهما من وجهات التسوق الأكثر رواجاً وشعبية في المدينة.

 

ويُعد تواجد المتاجر الجديدة وسط مساحة مجمعة تبلغ 20842.12 قدم مربع من المساحات المُخصصة للتسوق، خير شاهد على استراتيجية التوسع والانتشار التي تتبعها المجموعة في جميع أنحاء المنطقة.

 

ستعمل المتاجر الجديدة على تقديم مجموعة واسعة من الأزياء العصرية للرجال والنساء وبأسعار معقولة، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات. سيتمكن العملاء من التسوق والاستمتاع بأحدث صيحات واتجاهات الموضة، بالإضافة إلى الأزياء الكلاسيكية المثالية لأي مناسبة.

 

وصرح السيد/ ياسر شرف، نائب رئيس قسم التجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية بمجموعة شرف: “يُسعدنا افتتاح متجرين جديدين في مسقط”. “مسقط مدينة نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية، ونعتقد أن مزيجنا الفريد من أحدث صيحات الموضة والأزياء بالإضافة لأسعارنا المقبولة، سيحقق نجاحًا كبيرًا وقبولاً ملحوظاً من المتسوقين المحليين”.

DSC08879 DSC08926 

يًعد افتتاح متجرين جديدين من فور ايفر 21‏ في مسقط جزءًا من سياسة توسع شرف للتجزئة المستمرة في الشرق الأوسط. تتمتع الشركة بالفعل بحضور قوي في المنطقة، مع متاجرها المنتشرة في البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

 تشتهر فور ايفر 21‏ بنموذجها السريع، والذي يسمح للشركة بالاستجابة سريعاً لصيحات واتجاهات الموضة المتغيرة وتزويد العملاء بأحدث الصيحات وبأسعار معقولة. كما تُركز الشركة بشدة على تطبيق الاستدامة واتخذت خطوات لتقليل تأثيرها البيئي، بما في ذلك استخدام مواد أكثر استدامة في منتجاتها وتنفيذ ممارسات موفرة للطاقة في متاجرها.

 

تم افتتاح المتاجر الجديدة في مسقط الآن، والزبائن مدعوون لزيارة وتسوق أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة.

 

لمزيد من المعلومات حول فور ايفر 21‏ ومتاجرها الجديدة في مسقط، يُرجى زيارة www.forever21.com.om

أضف تعليقاً