المجتمع

وزارة التنمية الاجتماعية تكرم بنك نزوى في احتفالية اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة

انطلاقا من مساعيه الحثيثة نحو دعم أنشطة المسؤولية الإجماعية في السلطنة

110d5fd3-4493-44d7-a542-3e171a02ea0d

مسقط -المرأة : تعزيزًا لدوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإيمانًا منه بأهمية المشاركة في تنمية وخدمة المجتمع، رعى بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان احتفالية اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار، وزيرة التنمية الاجتماعية. وشهد الحفل حضور كبار المسؤولين من مؤسسات القطاعين العام والخاص وجمع من الحضور . وتأتي رعاية البنك لهذه الحدث تجسيدا لإلتزامه وحرصه على الاهتمام بهذه الفئة من خلال الفعاليات وبرامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والجمعيات والمؤسسات الأهلية.

ويأتي الاحتفاء بهذا اليوم، حرصا من وزارة التنمية الاجتماعية على تجسيد اهتمام سلطنة عُمان بالأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الاحتفاء بهم وبيومهم الدولي من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تعبر عن الدور المهم الذي يقوم به الأشخاص ذوي الإعاقة ومشاركتهم الفعالة في برامج التنمية وتمكينهم للاسفادة من قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، كما أن هذا الاحتفاء يعد من الأنشطة الهامة لهذه الفئة من المجتمع. كما قامت وزارة التنمية الاجتماعية بتكريم بنك نزوى تقديراً لمساهماته القيمة وجهوده الدؤوبة في تقديم الدعم للجمعية العُمانية للمعاقين.

وحول رعاية البنك لهذا الحدث قال صاحبة السمو السيدة، وسام بنت جيفر آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق بقوله: ” إن اهتمام البنك بتطوير البرامج المستدامة وطرح ودعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات في السلطنة لخدمة المجتمع، ما هو إلا دليل على أهميتها الكبيرة وخاصة بعد رؤية الآثار الإيجابية التي تحققت والمنفعة التي عادت بها على أفراد المجتمع بشكل عام وعلى تعزيز وتمكين للأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير الاحتياجات التي تلبي متطلباتهم بشكل خاص، وبصفتنا البنك الإسلامي الرائد في السلطنة نحن في بنك نزوى نولي هذه الفئة كل الاهتمام  والتقدير  ونعمل بإستمرار  مع الجهات المعنية لتوفير البيئة المناسبة لتفعيل دور الفئة في المجتمع”. 

وأضافت قائلة: “سعدنا حصد هذه الجائزة المرموقة من وزارة التنمية الاجتماعية الموقرة. ونحن نحرص فيي بنك نزوى كموظفين وإدارة تنفيذية على الارتقاء بمستوى مسؤليتنا المجتمعية وتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع، وباتباع نهج شامل للمسؤولية المجتمعية، سيواصل البنك في تعزيز مساهمته لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة واستقطاب برامج هادفة ضمن خطط استراتيجية تتوافق مع أهداف رؤية عُمان 2040”. 

هذا ويسعى بنك نزوى دائماً لتعزيز تميز خدماته بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الشراكات المثمرة التي تنعكس ايجابياً على تعظيم دور البنك في دعم الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك نزوى تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء للسلطنة، حيث يعمل البك دائماً  كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية.

 

أضف تعليقاً