Magazine

رحلة اكتشاف جديدة تتعاون فيها نسبريسو مع كيارا فيراني مستوحاة من محبة إيطاليا للقهوة

 

نسبريسو توسّع مجموعة إسبيراتزيوني إيتاليانا بإضافة تشكيلة محدودة الإصدار شاركت في تصميمها أيقونة الموضة الإيطالية ومستوحاة من ثقافة القهوة الإيطالية النابضة بالحياة

ISPIxChiara_Rome_AnticoCaffeGreco_NO Chiara

مسقط – المرأة:  تبدأ نسبريسو العام الجديد مع الأناقة بتعاون مع الأيقونة الإيطالية في عالم الموضة كيارا فيراني، التي تنطلق في رحلة اكتشاف تأخذنا عبر محبتها للقهوة في سلسلة أفلام قصيرة من أربعة أجزاء. مستوحاة من النكهات اللذيذة وتقاليد تحضير القهوة في الأقاليم الإيطالية المختلفة، شاركت كيارا بتطوير تشكيلة محدودة الإصدار لتتوسع مجموعة نسبريسو إسبيراتزيوني إيتاليانا وتتضمن صنف قهوة جديد: ميلانو إنتنسو، وإكسسوارات وماكينة قهوة، تحتفي جميعها بالأجواء الحيوية والإيقاع المعاصر لمدينة ميلانو الإيطالية – المدينة التي اتخذتها كيارا وطناً لها.

مع المؤرخ الإيطالي الشهير فيليبو كوزميلي، تبدأ كيارا رحلتها مع تاريخ ثقافة القهوة في عاصمة الإبداع الإيطالي روما. وسوية تزور كيارا وفيليبو المواقع الشهيرة الرائعة في روما بما في ذلك المقهى العريق أنتيكو كافيه غريكو حيث يستمتعان بارتشاف فنجان اسبريسو ويكشفان عن تقاليد التحميص الإيطالية في روما. تتابع رحلة كيارا في مدينة ميلانو حيث الإلهام الحقيقي لتصميم وطعم ونوتات قهوة ميلانو إنتنسو، الذي ينبع من مواقع تاريخية كڤيلا نيككي وبالازو مونتيدوريا وكاتدرائية ميلانو (دومو كاثيدرال). تظهر الأبراج الذهبية للكاتدرائية والتصميم الهندسي الخاص باللون الأخضر مع اللمسات الذهبية لڤيلا نيككي في جميع تفاصيل تشكيلة الإصدار المحدود لتجمع عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم بأناقة سرمدية وحيوية كلاسيكية.

ISPIxChiara_Milan_Cathedral

وتعليقاً على تعاونها مع نسبريسو، قالت كيارا فيراني: “إن محبتي للقهوة ولإيطاليا لا تعرف حدوداً لذلك انتهزت فرصة التعاون مرة أخرى مع عائلة نسبريسو العزيزة للمشاركة في تطوير هذه التشكيلة محدودة الإصدار. التشكيلة الجديدة مستوحاة من الإبداع والثقافة الغنية في ميلانو وأنا متحمسة جداً لتقديم مثل هذه القهوة رائعة المذاق مع الاكسسوارات والماكينة الجميلة لمحبي القهوة ليستمتعوا بها أينما كانوا .”

مذاق إيطالي مستوحى من مدينة ميلانو

يرحب الإصدار المحدود لمجموعة نسبريسو إسبيرازيوني إيتاليانا 2023 بإضافة قهوة ميلانو إنتنسو المُصمّمة لتسمح لعشاق القهوة بالاحتفاء بمدينة ميلانو. ولأنها توازن بين النوتات الفاكهية والمربى ونفحة من التوابل، ستأخذنا ميلانو إنتنسو إلى مكان ينبض بالتراث الفني وأسلوب الحياة الفاخر والمذاق الرائع. تجمع ميلانو إنتنسو الأناقة والتاريخ وخبرة القهوة الإيطالية لنستمتع بها في جميع أنحاء العالم.

ولأنها تثير الحواس بخلطتها الكلاسيكية من الحبوب المحمصة ونوتات الكاكاو، يمكن لمحبي القهوة أن يتوقعوا مذاقاً خفيفاً من الخبز والشوكولاته الداكنة مع كل رشفة. ولتجربة رائعة مع القهوة من البداية إلى النهاية، توصي نسبريسو بتحضيرها كوصفة كابوتشينو لتستمتعوا بلمسة لطيفة من نوتات الفلفل والتوت والفواكه المشرقة. نتبع لإعداد هذه الخلطة أسلوب التحميص المنفصل، حيث يتم تحميص القسم الأكبر من الخلطة بدرجة معتدلة ويحمص القسم الأقل من الروبوستا بدرجة داكنة جداً.

مجموعة مختارة من الإكسسوارات الأنيقة تليق بعشاق الثقافة الإيطالية
تتضمن تشكيلة الإصدار المحدود أيضاً فنجان السفر تاتش تراڤل ماج باللون الذهبي، وطقماً من فنجانين للاسبريسو باللونين الأسود والذهبي لتستمتعوا بتناول قهوتكم بأناقة. يمكن لعشاق القهوة أن يحصلوا أيضاً على الإصدار المحدود من ماكينة نسبريسو سيتيز بلمسة إيطالية – ملفوفة بعمل فني رائع يذكر بڤيلا نيككي كامبيليو في ميلانو – ليستمتعوا بأصناف مجموعة نسبريسو إسبيراتزيوني إيتاليانا بما في ذلك ميلانو إنتنسو.

أضف تعليقاً