دليل

منتجات لا يمكنك التخلي عنها لإطلالة احتفالية رائعة من ايسينس

unnamed

لقد حان  وقت أكثر المواسم انتظاراً وجمالاً! انه وقت موسم الاحتفالات و الأعياد والتألق كل يوم مع منتجاتنا الرائعة المتنوعة بين أحمر الشفاه والآي شادو اللامع من ايسينس لاطلالة تخطف الأنظار. 

لقد جئنا لكِ بجموعة رائعة من منتجات ايسينس لعمل اطلالة مميزة للاحتفال بالكريسماس واستقبال السنة الجديدة بكل أناقة.

ترطيب البشرة هي من اساسيات وضع المكياج للحصول على مكياج نظيف رائع الجمال مع هلو، جود ستاف، بور مينيميزنغ سيروم ذات التركيبة الخفيفة التي تمتصها البشرة بسهولة 

4059729382375_essence FIX IT LIKE A BOSS TRANSPARENT BROW FIXING GEL_Product Image_Front View Closed_png

مظهر الحاجب الطبيعي والممشط للأعلى أصبحت  أكثر الاطلالات موضة وشيوعاً لهذا العام. الآن يمكنك الحصول على حواجب أطول وطبيعية مع فكس ات لايك آ بوس فكسنج جل الشفاف الذي يتميز بقوة بقائه على الحواجب. يعمل الجل الشفاف على تثبيت الشعر الناعم على طول خط الشعر في مكانه، ويجف بسرعة ويدوم لفترة طويلة جدًا..

4059729382412_essence WHAT A TINT! lip & cheek tint 01_Product Image_Front View Closed_png

لا يكتمل مظهرك من غير اضافة أحمر الخدود من وات آ تنت للخدود والشفاه مما يمنح الخدود لمعاناً وردياً رائعاً والشفايف بريقاً ناعماً. يتميز أيضاً بتركيبته الخفيفة الشبيهة بالماء أي خفيف على البشرة ولا يشعرك بالالتصاق. بفضل أداة التطبيق الرائعة والسهلة الإستخدام، يمكنك تطبيق التنت بطريقة سريعة ومريحة. والأجمل من ذلك، يتميز التنت ببقاء مظهره الطبيعي لساعات طويلة ليمنحك بشرة منتعشة وحيوية طوال الوقت. 

4059729384317_essence 8h matte comfort lipliner 04_Product Image_Front View Full Open_png

دعي لون روجك يناسب درجة لون أحمر الخدود الخاص بك الاطلالة حيوية رائعة مع قلم تحديد الشفاه مت كومفورت الذي يدوم الى  8 ساعات والذي يعتبر الخيار الأنسب لشفاه مرتبة وجميلة. يأتي قلم تحديد الشفاه المقاوم للماء بتركيبة جديدة ونظيفة ومناسب لتحديد الشفاه بدقة أو تلوينها.

4059729381255_essence I LOVE EXTREME CRAZY VOLUME waterproof mascara_Product Image_Front View Full Open_png

ليس هناك وقت أفضل من موسم العطلة لتجربة شيء مختلف وفني للعينين. ماسكارا اكستريم كريزي فوليوم متوفرة الآن في نسخة جديدة مقاومة للماء. تلتقط الفرشاة المرنة الشهيرة والكبيرة كل رمشة على حدة وتغلفها بملمس كربوني أسود عميق مقاوم للماء للحصول على رموش طويلة وكثيفة فقط من أول تطبيق. 

 

Categories: دليل

أضف تعليقاً