دليل

مجموعة السيارات، ومعدات البناء والطاقة المتجددة (ACERE) من محسن حيدر درويش تطلق علامة سيارات جديدة – جيتور-في السلطنة

 

الشركة تطلق علامة جيتور الفارهة الرياضية إكس 70 إف إل، إكس 70 بلس وإكس 90 بلس

السيارات مزودة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة والأمان 

DSC00677

مسقط- المرأة :

مسقط – 21 ديسمبر -دشنت شركة محسن حيدر درويش، مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة (MHD ACERE) مؤخرًا علامة السيارات الشهيرة من الصين، جيتور، في سلطنة عمان. تضمنت النماذج الثلاثة التي تم عرضها في فندق انتركونتيننتال مسقط إكس 70 إف إل، إكس 70 بلس وكذلك إكس 90 بلس (X70FL وX70 Plus وX90 Plus) وكلها تعتبر من السيارات المناسبة للقيادة في المدن إلى جانب أنها سيارات رياضية مزودة بأحدث التقنيات المتقدمة وميزات السلامة والرفاهية عالية الجودة. بمناسبة التدشين أعلنت شركة محسن حيدر درويش عن عرض حصري يشمل ضمان لمدة 10 سنوات / مليون كيلومتر للمحرك. 

وتعليقًا على إطلاق العلامة التجارية، قال محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش، مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة (MHD ACERE): “إنه لشرف كبير حقًا أن نجلب علامة تجارية ذات اسم كبير في السوق “جيتور” وأن نكون الموزع المحلي لها في السوق المحلي المحلية. في الوقت الحالي، نسعى إلى وضع أساس قوي ومتين لخدمة هذه المركبات بما يتماشى مع سمعتها العالمية كواحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في العالم. نعتقد أن تقديم ” جيتور” وأحدث مركباتها سيساعد في الارتقاء بتجربة القيادة لعملائنا، من خلال الأداء الممتاز ووجود التكنولوجيا الذكية، المجهزة تجهيزًا جيدًا لتلائم احتياجات عملائنا وشخصياتهم “.

تأسست جيتور في عام 2018، وهي علامة تجارية صينية صاعدة للسيارات تركز على مفهوم “السفر +”. كلمة جيتور هي مستخدمة في الأدب الصيني لوصف الشخص الماهر والناجح في مهنته والماهر، بينما الكلمة ذاتها في الواقع مكونة من كلمتين بلغة الماندرين الصينية، وهي تدمج بين “جيت” بمعنى مريح و”تور” بمعنى السفر، حيث أن الكلمة الكاملة تعني السفر المريح، وهو ما يعكس رغبة المجموعة في تقديم سيارات توفر تجربة تنقل في قمة الراحة والرفاهية مع الاهتمام البالغ بتقديم سيارات ذات مظهر جذاب فريد، إضافة لمساحات داخلية رحبة وعملية عالية مع تقنيات ذكية متعددة.

تتميز جيتور JETOUR X70FL بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر، بحد أقصى 156 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر. إلى جانب ناقل الحركة بست سرعات 6DCT ونظام فرامل الانتظار الإلكتروني المريح (EPB). تتوفر في السيارة وسائل الترفيه ومنها إمكانية الوصول بسهولة إلى شاشة عرض المعلومات والترفيه وشاشة عرض رقمية وإمكانية تشغيل بدون مفتاح من خلال الضغط على زر ونظام رؤية محيطية 360 درجة يغطي كافة جوانب السيارة إلى جانب الجهة الأمامية والخلفية. كما أن السيارة مزودة بحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة في المواقف. كما تتميز السيارة بمقصورتها الرحبة والمريحة. 

DSC00921

تعتبر السيارة جيتور إكس 70 بلس JETOUR X70 Plus أكبر قليلاً من طراز X70 حيث يشترك الاثنان في نفس الهيكل مع تصميم أمامي وخلفي مُعدل لمنح السيارة شكلاً رياضياً أكثر. تم تعزيز مقصورتها الداخلية من خلال تعزيز مستوى الرفاهية في المكونات ويشمل ذلك مساحة مقصورة كبيرة ومقاعد خلفية قابلة للتعديل لضمان مرونة أكبر في استغلال المساحات، مما يجعلها واحدة من أفضل السيارات العائلية للسفر وللرحلات الطويلة. تم تعزيز مستوى الرفاهية داخل مقصورة السيارة من خلال تزويدها بشاشة عرض متعددة ونظام معلومات ترفيهي مع تطبيقات مدمجة بذكاء وخاصية البلوتوث. تم تزويد السيارة إكس 70 بلس X70 Plus أيضًا بأحدث تقنيات السلامة التي تتراوح من نظام مراقبة النقاط العمياء إلى أنظمة التحذير من مغادرة المسار ونظام الفرامل الالكتروني المتقدم.

X70PLUS

يجمع طراز جيتور إكس 90 بلس JETOUR X90 Plus بين السلامة الذكية وتجربة القيادة المريحة مع ميزات متعددة الوظائف وهيكل مرتفع عن الأرض إلى جانب المحرك القوي والرحابة والمستوى العالي من الرفاهية والرحابة ومساحة تخزين واسعة. تأتي السيارة بمحرك قوي 1.6 لتر GDI يضمن قيادة سلسة وسريعة الاستجابة سواء عند القيادة داخل المدينة أو في الرحلات الطويلة.

تم إنشاء علامة جيتور التجارية في الأساس لأولئك الذين يحلمون باقتناء سيارات مليئة بالتقنيات الحديثة ومرحة ومغامرة، لكنها في الوقت نفسه بسعر معقول رغم فخامتها مقارنة بالمنافسين. تلتزم جيتور ببناء أفضل السيارات الصينية الفاخرة التي تغطي السيارات الرياضية ومتعددة الاستخدام والسيارات الكهربائية بسعر مناسب. يمكن للعملاء التواصل مع الفريق على 24533373 أو عبر رقم الواتساب على 71461999 والتواصل مع أي من موظفي مبيعات العلامة التجارية لطلب تجربة قيادة.

أضف تعليقاً