مناسبات وفعاليات

Ooredoo تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ 

pic-04

:المرأة – مسقط 

في إطار جهودها الدؤوبة التي تبذلها لاحتضان وتطوير مواهب الشباب العُماني لتحقيق كافة طموحاتهم، احتفلت Ooredoo مؤخراً بتخريج 175 مشارك من برنامجيها الشهيرين ’نقطة انطلاقة‘ بنسخته الـ21 و’خطوة للأمام‘ بنسخته الـ7. وتحت رعاية معالي الدكتورة الأستاذة رحمة بنت إبراهيم المحروقية، وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، شهد الحفل تكريم المشاريع الفائزة في الورش التدريبية التي نظمتها شركة الاتصالات الرائدة مؤخراً لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة. 

pic-03

هذا، وقد صممت Ooredoo برنامج ’نقطة إنطلاقة‘ بهدف التركيز على تمكين المرأة للانطلاق في عالم ريادة الأعمال. وقد قامت الشركة مؤخراً بتقديم العديد من الورش في حاضناتها التدريبية في كل من ولاية بهلاء، وولاية الخابورة، وولاية إزكي، وجمعية بهجة العُمانية للأيتام.

أما برنامج ’خطوة للأمام‘ فهو متاح للرجال والنساء على حدٍ سواء. وقد نظم فريق البرنامج مؤخراً ورشة تدريبية في ولاية سمائل شارك فيها عدد من الموظفين من وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الإسكان وبلدية سمائل ووزارة العمل ومحطة معالجة الصرف الصحي في بلدية سمائل. كما، وتم تنظيم ورشة تدريبية لموظفي هيئة الطيران المدني ووزارة الاقتصاد ووزارة التراث والسياحة ووحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا.

pic-02

هذا وأصبح هذين البرنامجين مثالاً لثمار التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص. وحتى الوقت الراهن، أتاحت Ooredoo الفرصة أمام 1,800 من المشاركين لتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية من خلال العمل مع العديد من قادة القطاع والمدربين المعتمدين.

جديرٌ بالذكر أنه وضمن التزامها برد الجميل إلى المجتمع، تطلق Ooredoo هذه البرامج تحت مظلة برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘. وللحصول على المزيد من المعلومات حول برنامجي ’نقطة إنطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om

أضف تعليقاً