المرأة مول

علامة La Marquise تطلق تشكيلةً مميزة من مجوهرات الزفاف الفاخرة

:العمانية – المرأة

كشفت علامة La Marquise عن تشكيلتها الفاخرة من مجوهرات الزفاف التي تضمن إضفاء مزيداً من الألق على إطلالة السيدة العصرية في يومها المميز. وتقدّم العلامة تشكيلةً واسعة من أفخر تصاميم المجوهرات المصنوعة وفق أعلى معايير الحرفية والدقة على يد مجموعة من الحرفيين المهرة، للتألق بإطلالةٍ فريدة في يوم العمر. وتضم التشكيلة الحصرية مجموعةً من التصاميم الكلاسيكية والعصرية التي يمكن تنسيقها معاً لتضفي لمساتٍ من الفخامة والرقي على الإطلالة وتضمن للسيدات الشعور بأقصى درجات الثقة والتميز في يومهن الاستثنائي.

Model - 3

وتعتقد العلامة بأهمية توفير مجوهرات بأعلى مستويات الجودة، لا سيما في هذا اليوم الفريد الذي يترك أثره في قلوب السيدات إلى الأبد، لذا تحرص على توفير مجوهرات ترقى بأي إطلالة وتمنحها ألقاً إضافياً. وتضم التشكيلة تصاميم من الذهب عيار 18 قيراط المرصع بقطع الألماس المميزة وأندر أنواع الأحجار الكريمة في العالم، بما فيها الزمرد والزفير والياقوت.

وتشكّل مجوهرات العلامة الخيار المثالي لتبدأ السيدات هذه المرحلة الجديدة من حياتهن مع شريك العمر بأسلوبٍ فاخر ومميز، حيث تجسّد أطقم المجوهرات أسمى معاني الحب وتعكس أهمية هذا اليوم الفريد في حياة العروسين، وتشكل إضافة فاخرة إلى مجموعة كل سيدة من المجوهرات. وتحرص العلامة على توفير تصاميم مميزة تضفي بريقاً استثنائية على الإطلالة في مختلف المناسبات، سواء حفلات الزفاف أو المناسبات الخاصة.

Model - 2

وتفخر علامة La Marquise بابتكار مجوهراتٍ فاخرة تتميز بالحرفية العالية والاهتمام بأدق التفاصيل، بالتعاون مع مجلس الماس الطبيعي. كما تلتزم العلامة باستخدام الألماس المستورد من مصادر طبيعية موثوقة لإعادة رسم ملامح عالم المجوهرات الفاخرة من خلال تشكيلاتها المخصصة والمتنوعة.

 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً