جمال

عودي إلى جامعتكِ بإطلالة رائعة مع ايسينس

العمانية – المرأة

انتهى موسم العطلات، مما يعني أنه حان وقت العودة إلى الجامعات. لذا دعونا نعود إلى مكياجنا اليومي السريع، لنحصل على مظهر مكياج ناعم وأنيق. سنشارك 5 أساسيات من مكياج ايسينس لاطلالة جامعية مميزة وعملية تعتمدينها كل يوم!

publicpreview (1)

ابدئي يومكِ بوضع قطرات قليلة من سيروم الوجه دروب اف انيرجي لزيادة حيوية البشرة والحصول على بشرة مشرقة في كل صباح. تُعد القطرة اليومية اضافة مثالية لروتين الجمال اليومي الخاصة بكِ ويمكن وضعها على الوجه والرقبة والمنطقة العليا من الصدر قبل المرطب أو كريم الأساس. تضيف رائحة الحمضيات المنعشة شيئًا معينًا، مما يضمن بداية مثالية وحيوية ليومك.

أضيفي كريم  ماجيك اول ان ون الذي يمنح البشرة مظهرًا صحيًا ومتساويًا مع لمسة نهائية مخملية في بضع ثوانٍ. يحتوي الكريم على كبسولات ملونة يتم إطلاقها أثناء التطبيق لتتماشى مع لون البشرة الطبيعي. تعتبر تغطيته خفيفة ويحتوي على عامل حماية من الشمس 10 لتناسب دوامك الجامعي وللحصول على بشرة أكثر صحة وحيوية.

إن محاولة الحصول على حواجب مثالية ومرتبة في غضون فترة زمنية محدودة ليس بالأمر السهل. لهذا جئنا لكِ بالحل السريع مع جل برو لايك آ بوس القوي والذي يشكل حواجبك بالطريقة المفضلة لديكِ! طبقي الجل الخفيف ذات التركيبة الرائعة بطريقة سهلة ودقيقة مع رأس الفرشاة المائل، والذي يوفر امتلاء وكثافة ولمسة نهائية طبيعية لحواجبك. يدوم الجل لمدة تصل إلى 72 ساعة لاطلالة رائعة  تدوم طويلاً.

هل سمعتِ مقولة “الحياة قصيرة لكن لا يجب أن تكون رموشك كذلك”؟ لهذا، نقدم لكِ اناثر فوليوم مسكارا… جست بيتر التي تمنح رموشكِ طول وكثافة رائعة الجمال. الملمس المغذي غني بالبانثينول وحمض الهيالورونيك لضمان مزيج مثالي من العناية والأداء والنتيجة.

publicpreview (3)

أكملي المظهر بشفاه متلألئة وناعمة مع روج الكترك غلو كالور تشينجنج، والذي يتفاعل مع قيمة الأس الهيدروجيني الطبيعية الفريدة للشفاه ويتغير لونها نتيجة لذلك. يمنح الشفاه لون وردي مميز وطبيعي مع لمسة نهائية ناعمة ومشرقة. في الوقت نفسه ، يقوم الروج بتغذية الشفاه للحصول على ملمس ناعم وصحي..

publicpreview (4)

Categories: جمال

أضف تعليقاً