المرأة مول

“مول عمان” يحتفل بذكرى تأسيسه الأولى باحتفالات مميزة على مدار شهرٍ كامل

خامس وأكبر وجهة تسوق تابعة لشركة “ماجد الفطيم” في السلطنة تطوي عامها الأول بالنجاح والتميّز

مركز التسوق الضخم يحتفل بالمناسبة الخاصة من خلال مكافأة المتسوقين بالجوائز والأنشطة الترفيهية حتى 15 أكتوبر 

Mall of Oman_

العمانية – المرأة : يدعو “مول عمان”، الوجهة الرئيسية لتجارة التجزئة والترفيه والتسلية في السلطنة، المجتمع العماني للاجتماع سوياً والمشاركة بالاحتفالات الخاصة بمرور العام الأول على تأسيسه. فعلى مدار شهرٍ كامل من الاحتفالات، ستقدم الوجهة الرائدة مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية وفرص الفوز بجوائز فورية.

وقال حسام المنذري، مدير عام إدارة مراكز التسوّق لدى “ماجد الفطيم العقارية” في عُمان: “مع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس “مول عمان”، يسعدنا أن نعلن عن إتمام عام مزدهر، عملنا خلاله على تعزيز عروض البيع بالتجزئة والترفيه في سلطنة عمان. وأصبح مركز التسوق بالتأكيد مركزاً محورياً وركيزة للمجتمع. وتماشياً مع رؤيتنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سنواصل الارتقاء بتجارب البيع بالتجزئة انطلاقاً من موقعنا كمركز تسوق إقليمي. ونرحب بالجميع للانضمام إلينا خلال احتفالاتنا بهذا الإنجاز المميز”.

Mall of Oman___

وسيقدم “مول عمان”، حتى 15 أكتوبر، للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مميزة بما في ذلك سيارة “بي أم دبليو  520i و هاتف أيفون أسبوعياً، وذلك مجرد إنفاقهم بقيمة 20 ريال عماني أو أكثر. في هذه الأثناء وحتى 10 سبتمبر، يمكن للزوار التطلع إلى الترفيه مع العائلة، من خلال عروض لاعبي الخفة والراقصين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة الزاوية المخصصة لقوالب أعياد الميلاد، للحصول على فرصة مثالية لالتقاط الصور مع الأحبة.

Mall of Oman__

يتميز “مول عمان”، الذي تصل نسبة المساحات المؤجرة في داخلة إلى نحو 90%، بتقديم وتوفير أفضل العروض في مجالات الموضة والجمال والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات المنزلية وخيارات تناول الطعام. وتشمل قائمة متاجر البيع بالتجزئة التي تم افتتاحها حديثاً، “بوما”، أسرع علامة تجارية رياضية في العالم و”ديكاثلون”، التي توفر أفضل الأدوات والملابس الرياضية. بينما تشهد خيارات المأكولات والمشروبات “كوستا كافي” التي تعود إلى عمان، نظراً للإقبال الجماهيري على هذه العلامة التجارية و”ميلك بان”  للوجبات السريعة اللذيذة.

وللمزيد من المعلومات عن “مول عمان”، وعن الشروط والأحكام الرجاء زيارة، www.mallofoman.net.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً