جمال

دانه ولي تقدم لكِ روتين العناية بالبشرة في عطلة الصيف

مسقط / المرأة

Dana Wolley Zayat Ixora 1

يُعد اختياركِ لمنتجات الجمال المناسبة من الأمور الأكثر صعوبة أثناء حزم حقائبك للسفر. هذا دليلكِ الأمثل لتحصلي على بشرة متألقة في عطلتكِ مقدم من الفاتنة دانه ولي خبيرة السفر ورائدة الأعمال وأحد مشاهير عالم الموضة. تُعتبر دانه من أكثر المعجبين والمشجعين لمنتجات IXORA العضوية الفاخرة والخالية من المواد الكيميائية والتي تعمل على تغذية البشرة بعمق.

تبدأ دانه بتحضير بشرتها قبل الخروج من المنزل لتعمل على تفتيح مسام البشرة وتنظيفها بعمق، لتحصل على بشرة متألقة دون أي شوائب. استرخي واستمتعي باستخدام منتجات IXORA المطورة من قبّل خبراء التجميل لتناسب جميع أنواع البشرة.

إن روتين دانه للعناية بالبشرة لعطلة الصيف بسيط وفعّال للغاية. تبدأ دانه يومها باستخدام جل تنظيف الوجه العميق من IXORA من مجموعة تخليص البشرة من السموم والذي يحتوي على خلاصة زيت شجرة الشاي للحد من ظهور حب الشباب وخلاصة زيت بالماروزا الذي يعمل على تنظيم زيوت البشرة بشكل فعال ثم تقوم باستخدام رذاذ الوجه المرطب والذي يعمل على استعادة التوازن الطبيعي لبشرتك لتحصلي على بشرة صحية ويمكن أيضاً استخدامه قبل وضع مستحضرات التجميل وهو صغير الحجم لحزمه مع الحقائب. وتنهي دانه روتين البشرة الصباحي باستخدام مرطب IXORA اليومي لحماية البشرة مع واقي من أشعة الشمس 15 والغني بمزيج من الخلاصات التي تعمل على حماية  بشرتكِ من التلف من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

 

أما بالنسبة للعناية ببشرة الجسم، فإنها تهتم بالحصول على بشرة رطبة وخاصة في الأيام التي تتعرض فيها بشرتها للشمس كثيراً، وتُثني دانه على أحد منتجات IXORA للحماية القصوى من أشعة الشمس 40 والذي بدأت باستخدامه مؤخراً والذي أصبح من أحد أساسيات السفر لديها والذي تؤكد أنه يعمل على حماية البشرة تماماً من الشمس ولا يسبب تشققات في البشرة أبداً، وهو خالي تماماً من المواد الكيميائية، لذلك تستخدمه دانه لكل أفراد أسرتها بما في ذلك طفليها البالغين من العمر سنة وخمس سنوات.

 وأكدت دانه على ضرورة وجود جل IXORA بصبار الألوفيرا والذي يعالج العديد من مشاكل البشرة مثل التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس والذي يعمل أيضاً كمرطب يومي يحتوي على خصائص علاجية والتي تُصلح البشرة وتجعلها نضرة وشبابية. وإليكِ أهم نصائح دانه للعناية بالبشرة، وهو استخدام مقشر البشرة للتخلص من السموم والذي يعمل على ترطيب وتوحيد لون البشرة لتحصلي على بشرة ناعمة ومنتعشة، وخاصة أن البشرة تجف أثناء العطلات الصيفية ولهذا فهي ترغب في الحفاظ على تألق بشرتها وترطيبها بشكل مستمر.

وتقول دانه أن أهم أسرار الجمال لديها أن السعادة والتحرر من كل التوتر الداخلي ستجعلك تتألقين أكثر ولهذا تنصح وبشدة أن تحزمي أساسيات الجمال تلك وتنطلقي للاستمتاع بعطلة مليئة بالمرح والاسترخاء!

لشراء المنتجات التي تستخدمها دانه لتحصل على بشرة متألقة أثناء العطلة، قومي بزيارةhttps://www.ixoraworld.com/ موقع IXORA الإلكتروني

 

Categories: جمال

أضف تعليقاً