المرأة مول

HUAWEI MatePad T Kids Edition: الجهاز اللوحي الأفضل والأكثر أمانًا للأطفال قريبًا في عُمان

مسقط / المراة

HUAWEI MatePad T Kids Edition (Ar) (1)

 أطلقت هواوي جهازًا فريدًا من نوعه للأطفال- HUAWEI MatePad T Kids، المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. تتوافر هذه الإضافة الأخيرة والأحدث إلى سلسلة HUAWEI MatePad T، المتوفرة في متغيرين مقاس 8 بوصات و 9.7 بوصات، على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. إنها توفر كل ما يحبه الطفل بتصميم أنيق وبسيط ، بما في ذلك حافظة أطفال رائعة وقلم إلكتروني وتطبيق افتراضي Kids Corner محمّل مسبقًا بمحتوى ملائم للأطفال. بالإضافة إلى راحة العين، وميزات المساعد الأبوي وحماية الشحن ، يقف HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال الجديد راسخًا باعتباره الرفيق المطلق من المرح والأمان لأطفالك.

تم تشطيب جسم سبائك الألومنيوم بسفع رملي عالي الجودة وعمليات أنودة وفرشاة دقيقة لتوفير شعور متماسك بالجودة. تؤدي الحواف اليمنى واليسرى فائقة النحافة إلى توفير مساحة رؤية واسعة ، مما يوفر تجربة بصرية غامرة. بينما يجعل الغلاف الخلفي المعدني الكبير الجهاز أكثر راحة ومتعة في الإمساك به. يأتي الجهاز مع حقيبة أطفال مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا، مما يوفر حماية شاملة لكل من الجهاز والأطفال بفضل الحقيبة المضاد للصدمات في تصميم مغلف بالكامل. كما، ويوجد مقبض دوار على العلبة الواقية.

يأتي جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال مزودًا بقلم إلكتروني ليوفر تجربة أكثر تفاعلية للأطفال من خلال تمكينهم من رسم صور أدق على الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى إطلاق العنان لإبداعهم أو التحسن مع الألعاب التي تعمل باللمس. من السهل أيضًا حملها حيث يمكن أن تتناسب مع حقيبة الطفل عند عدم استخدامها. وقد جاء تصميمه ليتم استخدامه من قبل الأطفال مع مراعاة أهمية الإشراف الأبوي وحماية العين، و طمأنة الآباء أن أطفالهم سيكونون آمنين ويستمتعون أثناء استخدام الجهاز اللوحي.

فيما يتعلق بالمحتوى، عقدت هواوي شراكة مع Azoomee و BabyBus ، وهما من المطورين التربويين الرائدين الذين ينشئان تطبيقات للأطفال. وبالتالي يأتي جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee. من خلال التدفق المستمر للمحتوى المحدث، تتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع أثناء القيام بذلك. بالإضافة إلى المحتوى المتنوع، يدعم ركن الأطفال رسم الأطفال والمسجل والكاميرا وغيرها من الميزات. صممت هواوي بشكل كبير العديد من أنماط الأطفال التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، بالإضافة إلى حماية العين متعددة الطبقات، والمؤقت ومساعد الوالدين، مما يوفر نظامًا أساسيًا موثوقًا وآمنًا للأطفال للتعلم واللعب. كما، ويوفر جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال للوالدين راحة البال أثناء استخدام أطفالهم للجهاز اللوحي. في ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم، مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أي فترة معينة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن كمبيوتر لوحي جديد لأطفالك يوفر لطفلك محتوى تعليميًا ثريًا مع توفير الترفيه لهم ومراعاة سلامتهم، فإن جهاز الجديد HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال هو الحل الأمثل، مما يجعله أفضل اختيار جهاز لوحي في عُمان لعام 2021. واعتبارًا من تاريخ 21 أكتوبر الحالي، سيكون الجهاز اللوحي متاحًا للشراء من متاجر هواوي عبر الإنترنت ومتاجر البيع المعتمدة، ابتداءً من 54.900 ريال عماني.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الذين يشترون جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال شراء خدمة Huawei Care المتوفرة في عُمان الآن من خلال قنوات البيع المعتمدة، بجانب الحصول على ضمان لأجهزتهم. هذا، وتوفر خدمة HUAWEI Care ضمان جودة للمستخدمين، مما يسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لأطول فترة ممكنة دون الحاجة للقلق.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً