المرأة مول

الجهاز اللوحي الجديدHUAWEI MatePad T ’إصدار الأطفال‘ يحافظ على سلامة أطفالك وترفيههم وتعليمهم

مسقط / المرأة

HUAWEI MatePad T 10 Kids Edition

 لقد تغير الزمن وأصبح كل شيء الآن مدفوعًا بالتكنولوجيا بدءًا من الاتصال إلى الترفيه وحتى التعليم، ولهذا السبب أطلقت هواوي جهازًا لوحيًا فريدًا وآمنًا للأطفال – جهاز HUAWEI MatePad T إصدار الأطفال مع احتياجات الأطفال الإبداعية والتعليمية في صميمه. من المقرر أن يشعر الأطفال والآباء على حد سواء بالإثارة من خلال هذا الجهاز اللوحي الجديد الذي يأتي بتصميم أنيق وبسيط، وحافظة محمولة وصديقة للأطفال، وركن للأطفال مع محتوى تعليمي غني، وميزات حماية للعين، ومساعد أبوي آمن والكثير المزيد.

يأتي جهاز HUAWEI MatePad T إصدار الأطفال مع حقيبة أطفال وقلم رقمي. الأول عبارة عن علبة حاسوب لوحي مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا لحماية الجهاز اللوحي ، كما يوجد أيضًا مقبض يمكن للأطفال حمله بسهولة حول الجهاز اللوحي، حتى يتمكنوا من حمله في أي مكان يحلو لهم.

بالإضافة إلى ميزات الرسم والتسجيل والكاميرا للأطفال، دخلت هواوي أيضًا في شراكة مع Azoomee و BabyBus، وهما اثنان من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال. وبالتالي، يأتي جهاز HUAWEI MatePad  إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee. من خلال التدفق المستمر للمحتوى المحدث، تتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع أثناء القيام بذلك.

BabyBus هي شركة إنترنت تزود الأطفال بمحتوى إبداعي وتعليمي. لقد خدمت الشركة 500 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم، وأصدرت أكثر من 200 تطبيق و 2500 حلقة من الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى أكثر من 5000 قصة صوتية. تتوفر منتجاتهم بـ 12 لغة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.

يتمتع الأطفال بعيون حساسة ومتطورة وهذا هو سبب تصميم جهاز HUAWEI MatePad  إصدار الأطفال مع حماية متعددة الطبقات للعين. كما هو متوقع، يأتي مرشح الضوء الأزرق كميزة قياسية – تحويل درجات الألوان الباردة إلى درجات لونية دافئة لحماية العينين. باستخدام حساس وخوارزميات الجاذبية في الجهاز اللوحي، يُطلب من الأطفال تغيير وضعهم إذا حاولوا الاستلقاء أثناء استخدامه. سيظهر إشعار مشابه إذا كان الطفل يستخدم الجهاز اللوحي أثناء المشي أو في السيارة، مما قد يؤدي إلى إجهاد عضلات العين. علاوة على ذلك، إذا كان طفلك قارئًا حريصًا؟ يوجد وضع الكتاب الإلكتروني الذي يجعل الشاشة ذات تدرج رمادي لتسهيل القراءة على العين.

يأتي ركن الأطفال أيضًا مع مجموعة شاملة من ميزات المساعد الأبوي لتتمكن من ضبط التجربة الرقمية لأطفالك وإدارتها، حتى تتمكن من ضمان قيام أطفالك بالاستكشاف بطريقة آمنة. يمكن للوالدين تحديد فترات زمنية محددة على مدار اليوم للتأكد من أن الأطفال لا يفرطون في استخدام الجهاز اللوحي – مما يسمح لهم باستخدام الجهاز اللوحي لمدة 20 دقيقة فقط بعد المدرسة على سبيل المثال. علاوة على ذلك، يمكنك تعيين حدود مختلفة بين الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع لمساعدة طفلك على تحقيق التوازن بين الدراسة واللعب عبر أيام مختلفة. علاوة على ذلك، يمكنك إدارة التطبيقات المحددة التي ترغب في منح أطفالك إمكانية الوصول إليها والصور ومقاطع الفيديو التي يمكنهم رؤيتها. يسجل الملف الشخصي للطفل وقت استخدام الطفل والتطبيقات المستخدمة، حتى يتمكن الآباء من فهم عادات أطفالهم بشكل أفضل.

تم تجهيز جهازHUAWEI MatePad T إصدار الأطفال بميزات ملائمة للأطفال، وهو جاهز ليكون الرفيق المثالي للأطفال وهم يتعلمون ويلعبون. واعتبارًا من تاريخ 21 أكتوبر الحالي، سيكون الجهاز اللوحي متاحًا للشراء من متاجر هواوي عبر الإنترنت ومتاجر البيع المعتمدة، ابتداءً من 54.900 ريال عماني.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء الذين يشترون جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدر الأطفال شراء خدمة Huawei Care المتوفرة في عُمان الآن من خلال قنوات البيع المعتمدة، بجانب الحصول على ضمان لأجهزتهم. هذا، وتوفر خدمة HUAWEI Care ضمان جودة للمستخدمين، مما يسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لأطول فترة ممكنة دون الحاجة للقلق.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً