مناسبات وفعاليات

برعاية ” المرأة ” إعلاميا السبت المقبل …. انطلاق منتدى المرأة العمانية

 المرأة / مسقط

Screenshot_20210331-141106_WhatsApp

برعاية غرفة تجارة وصناعة عُمان، وتحت إدارة مشاريع ريما المتكاملة لتنظيم الندوات والمؤتمرات والفعاليات، ينطلق السبت المقبل 16 من أكتوبر 2021م، فعاليات منتدى المرأة العمانية، تحت شعار تمكين المرأة العمانية مجتمعياً، في تمام التاسعة صباحاً، و وذلك تحت رعاية معالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري، وزير الإقتصاد.

يهدف المنتدى إلى تمكين المرأة العمانية مجتمعياً وتعزيز دورها في جميع القطاع والمجالات والتأكيد على دورها في الخطط المستقبلية من حيث التوازن بين الجنسين. أيضا تقديم الدعم للمرأة العمانية من خلال المبادرة بالتمويل وحشد الدعم المعنوي والمادي لها من أجل تعظيم الفرص لإدارة أعمالها ومشاريعها. من المقرر أن يفتتح سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان المنتدى بالكلمة الترحيبية. و من ثم يليه الكلمة المقدمة من المكرمة لجينة بنت محسن بن درويش رئيسة مجلس إدارة البنية التحتية والتكنولوجيا والحلول الصناعية والاستهلاكية في شركة محسن حيدر درويش.

download.jpeg

و يتخلل منتدى المرأة العمانية جلسات حوارية لمختلف المواضيع وبمشاركة عدد من الشخصيات العمانية البارزة والتي لها إنجازات مرموقة ودور فعال في المجتمع العماني بمشاركة كل من : سعادة هلال الصارمي، الدكتور خليفة بن سيف الهنائي، الشيخ صلاح بن هلال المعولي، الأستاذة شكور بنت محمد الغمارية، الاعلامية القديرة منى بنت محفوظ المنذرية، المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية، الدكتور أحمد كشوب خبير الاقتصادي ، الدكتورة عذراء بنت هلال المعولية، الدكتورة ياسمين البلوشية، الفاضل طلال بن عبدالله البلوشي، الدكتور آمال بنت عبدالله أمبوسعيدية

وسوف يستعرض المنتدى فقرات عرض مباشرة عن تاريخ المرأة العمانية بين الماضي والحاضر، مع عرض مرئي عن كلمة الشكر التي تقدمها صاحبات الأعمال لمولانا الراحل قابوس بن سعيد طيب الله ثراه على تكريمها بتخصيص يومٍ خاص لها وأيضا التكريم السامي الذي نالته في عهد مولانا هيثم بن طارق حفظه الله لتمكينها ومكانتها كشريكة مع أخيها الرجل. كما وستشارك الحدث عدد من رائدات الأعمال للحديث عن  قصص نجاحاتهم. وختام المنتدى سيتم تكريم جميع المشاركين والمشاركات.

أضف تعليقاً