المرأة مول

الأسباب التي تجعل شاشة HUAWEI MateView “المكتب الذكي”

HUAWEI MateView

مسقط – المرأة:

إذا كنت تسعى للحصول على شاشة مستقلة جديدة في عُمان، فينبغي عليك التعرف أكثر عن شاشة HUAWEI MateView وهي أول شاشة قائمة بحد ذاتها. مع استمرارية تحسين الاتصال والتعاون السلس بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات المستقلة، عززت هواوي قدراتها من خلال تصميم شاشة مستقلة يمكنها الاتصال بجهاز MatePad 11  HUAWEIوجهاز كمبيوتر محمول في نفس الوقت. ويمكن وصف هذه التجربة بـ’تجربة المكتب الذكي‘ لإبراز القدرات التعاونية بين الأجهزة المتعددة التي تقدمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي لتتيح لك طرقا متعددة للتفاعل مع جهازك اللوحي والكمبيوتر المحمول في نفس الوقت لمضاعفة إنتاجيتك وبالتأكيد إبداعك.

شاشة بألوان حقيقية

تمتاز شاشة HUAWEI MateView مقاس 28.2 بوصة بدقة 4K إضافة إلى الألوان المذهلة وتتفوق على نظيرتها في نفس السعر مع قدراتها على تقديم رسومات مفصلة أقرب للحقيقة مع مساحة كبيرة وذلك بفضل جودتها الممتازة ودقة ألوانها العالية. وتعد شاشةHUAWEI MateView أداة شاملة لإنشاء المحتوى أو الترفيه، حيث تقدم لك تفاصيل نابضة بالحياة حتى تلك التي كانت غير مرئية للعين المجردة. 

الاجهزة الفائقة

تعزز شاشة القدرات التعاونية بين الأجهزة المتعددة التي تقدمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي التي توفر لك طرقا متعددة للتفاعل مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي والحاسوب المحمول. فمن خلال الاتصال اللاسلكي، يمكن توصيل العديد من الأجهزة بشاشة HUAWEI MateView. على سبيل المثال، يمكنك توصيل حاسوبHUAWEI MateBook المتوافق وعرض محتواه على شاشة HUAWEI MateView للاستفادة من الشاشة لاسلكيا الكبيرة 3:2 لإنتاجية أعلى. كما، ويمكنك اختيار تكرار أو توسيع شاشة الحاسوب المحمول على شاشة MateView  HUAWEIمما يتيح لك فتح نوافذ متعددة في نفس الوقت، مثل تحرير الملفات أثناء تصفح الإنترنت. كما يمكن ببساطة سحب المحتوى وإسقاطه بين شاشتك أيضا، مما يحسن الإنتاجية والكفاءة بشكل كبير. يمكنك أيضا الاستفادة من شاشة HUAWEI MateView  وحاسوب MateBook لتحرير الفيديوهات ومعالجة الرسومات. فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام شاشة الحاسوب كشاشة تحرير أساسية وشاشة خارجية كنافذة معاينة. بهذه الطريقة، يمكنك رؤية النتائج في الوقت الفعلي حتى أثناء التحرير. 

تصميم أنيق رائع

يعد تصميم الشاشة الرفيع فريد من نوعه ولم يسبق له مثيل. إذ تأتي الشاشة بسمك 9.3 مم فقط في أنحف نقطة، و 13 مم سمك فقط في أثخن نقطة لها. مع وجود حواف بعرض 6 مم فقط من الجوانب العلوية واليسرى واليمنى من الشاشة، و 9.3 مم على الحافة السفلية، فإن نسبة الشاشة إلى الجسم هي 94 في المائة مثيرة للإعجاب، مما يوفر تصميم رائع غير مسبوق. في الوقت نفسه، يوفر تصميم الحواف الضيقة للغاية تأثيراً بصرياً أكبر عند تشغيل الشاشة. فمع أول غطاء خلفي متصل مغناطيسيا، تُغير شاشة MateView HUAWEI  التصور التقليدي للمراقب على أنه “سميك وأسود”، متخلية عن الحل التقليدي الإضافي.

فإذا كنت تبحث عن شاشة مستقلة، فإن شاشة HUAWEI MateView الجديدة كلياً تجسد روح الابتكار لدى هواوي. ومع إطلاقها، تقتحم هواوي سوقا جديدة، مما يحقق نفس التفاني في الدفع إلى الأمام كما تفعل دائماً مع جميع منتجاتها. وباعتبارها شاشة لاسلكية مستقلة ذات ألوان حقيقية بسيطة تدعم مجموعة واسعة من الميزات الذكية، تعيد شاشة HUAWEI MateView إعادة تعريف الأجيال القادمة من الشاشات الذكية المستقلة. 

الآن HUAWEI MateView متوفر للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/3l6p75s

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً