المرأة مول

مطعم ناندوز القرم يفتح أبوابه بحلة جديدة كلياً

مسقط / المرأة

علنت بن ميرزا الدولية عن إعادة افتتاح مطعم ناندوز القرم بعد فترة قصيرة من أعمال التجديد وأصبح بإمكان عشاق نكهات البيري بيري الاستمتاع بمذاق دجاجهم المُفضل. ولأنها بن ميرزا تهتم بالتفاصيل وبتحقيق أعلى معايير الخدمة، تضمنت التجديدات توسيع مساحة المطعم وإضافة المزيد من الكراسي، ونوافذ مفتوحة لكي يستمتع رواد المطعم بنسمات الهواء الباردة خلال أشهر الشتاء. ولتوفير بيئة مريحة للضيوف والموظفين على حدٍ سواء، تم تجديد عدد من المرافق بما يتماشى مع معايير الصحة والنظافة، كالأبواب الآلية، وصنابير المياه وموزعات سائل غسيل اليدين بمستشعرات تلقائية. كما تم تركيب نافذة خدمة لإتاحة المجال أمام مندوبي خدمات التوصيل لاستلام الطلبات واستيعاب العدد المتزايد للطلبات الخارجية، وضمان إثراء زوار المطعم بتجارب مريحة. 

Nando's Reopening (1)

وتعليقاً على ذلك، قال هاني بن علي ميرزا، الشريك والمدير التنفيذي في بن ميرزا الدولية: “بدأت رحلتنا مع العلامة التجاربة ناندوز منذ 17 عاماً منذ افتتاح أول فرع لها في القرم. ومنذ ذلك الحين ونحن نلتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لمحبينا، حيث قمنا بأربعة عمليات تجديد لكي نقدم لهم تجربة طعام لا تُنسى ومتناغمة تماماً مع أنماط الحياة العصرية. وحرصنا على إعادة تصميم المطعم لكي يتماشى مع الإجراءات الاحترازية في ظل الظروف الراهنة ولنضمن صحة وسلامة مرتادينا وقضائهم أجمل الأوقات”.

Nando's Reopening

جديرٌ بالذكر أنّ مطعم ناندوز يحظى بإقبال واسع من مختلف أرجاء العالم، حيث يقدم وجبات الدجاج المشوي الحارّ على الطريقة البرتغالية، وصلصاته ’بيري-بيري” المميز، وكل ذلك في أجواء حيوية. ومع وجود أربعة فروع للعلامة التجارية في أرجاء مسقط، تسعى بن ميرزا لافتتاح أول فرع في صلالة خلال الفترة القادمة. وستواصل الشركة تحقيق رؤيتها عبر جلب علامات تجارية عالمية وعصرية تلبي رغبات وأذواق المجتمع المحلي.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً