All Categories

استمتع بمكان نظيف وصحي مع المنتج متعدد الاستخدامات “زوفلورا” 

 مسقط – المرأة: Zoflora BlueBell Woods 500ml_1_AED 39.90

بهدف صنع تغيير جذري في طريقة تنظيفك للمكان الذي تستخدمه، “زوفلورا” المطهر المركز الرائد في المملكة المتحدة متعدد الاستخدامات متاح الآن في الإمارات العربية المتحدة. مطهر قوي، “زوفلورا” تساعد العائلات في القضاء على الجراثيم منذ أكثر من 100 سنة، بصناعتها بامتياز مطهرات معطرة مركزة، يمكن استخدامها على مجموعة كبيرة من الأسطح، من الأرضيات إلى مقابض الأبواب والطاولات.

فيما يلي أربعة أسباب لإضافة “زوفلورا” لقائمة مشترياتك القادمة:

يتخلص من كل الروائح الكريهة والجراثيم

تركيبة “زوفلورا” الخاصة الفعالة 3 في 1 لا تقتل فقط 99.9% من البكتريا والفيروسات التي تسبب الأمراض والروائح السيئة، بل أيضاً تضمن راحة جميلة لمنزلك تدوم طويلاً.

عطر لكل غرفة

بدايةً من “لينن فريش” النقي المنعش إلى “بلوبل وودز” المبهج الوردي، حتى العطر المستوحى من المنطقة المتاح فقط في الشرق الأوسط، روز نوار الذي يحتوي على رائحة الورد والعود، هكذا تأتي “زوفلورا” في تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة الزكية الجديدة حتى تعطر منزلك برائحة محببة طوال اليوم. جرب عطراً مختلفاً لكل غرفة حتى تصنع جوك الخاص المتفرد.

ZOFLORA_Springtime 500ml and bottleاستخدامات متعددة

“زوفلورا” متشعب للغاية وسهل الاستخدام، مما يعني أنه صالح للاستخدام من خلال مجموعة من طرق التنظيف المختلفة بما في ذلك الرش، والمسح، والتنشيف إلخ.

كمية قليلة تنجح كثيراً

يملك “زوفلورا” طبيعة مركزة فريدة تتطلب التخفيف مما يجعله قيماً لكل منزل. زجاجة واحدة 500 مل من “زوفلورا” يمكن أن تصنع حتى 20 لتراً من المطهر النقي لمسح الأرضيات أو تنظيف الأسطح في منزلك. كما يمكنك استخدامه بدون تخفيف للتخلص من الروائح وإبعاد الحشرات في البالوعات، والمصارف وقواعد المراحيض.

لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا: www.zoflora.me

@zofloraarabia #zofloraarabia

Categories: All Categories, صحة

أضف تعليقاً