جمال

5 تونر لا يمكنك الاستغناء عنها هذا الصيف

مسقط – المرأة:

الكل يعلم أننا بينما نستمتع بأيام الصيف الطويلة على الشاطئ أو أمام حوض السباحة، علينا أيضاً التعامل مع البشرة الدهنية أو الجافة التي تنتج بسبب التعرض للحرارة. يصبح الاعتناء ببشرتنا مهماً للغاية في هذه الظروف. تعديل نظام العناية ببشرتك ليناسب الجو هو أصح شيء يمكن أن تفعليه. خلال شهور الصيف، من المفضل زيادة التركيز على المنتجات التي تندي وترطب البشرة. التونر أساسي لأنه يساعد في الحفاظ على بشرتك خالية من الدهون، ونظيفة ورطبة، حتى أنه يقلل من ظهور المسام. وأيضاً رشة من التونر الذي تفضلينه تعطيك فوراً شعوراً بالانتعاش والحيوية.

إليك خمسة أنواع من التونر لتساعد على ترطيب بشرتك هذا الصيف:
MilaniToner_LifestyleShops_AED59

1)    تونر هيربل إسنشيالز المنعش

رطبي بشرتك وجددي نشاطها بعد تنظيفها مع هذا التونر المنعش بامتياز لكل أنواع البشرة. تهدئ خلاصة الخيار البشرة بينما يساعد ماء الورد على الترطيب.

متوفر في: محلات “لايف ستايل” وأون لاين على www.lifestyleshops.com في الإمارات العربية المتحدة والسعودية و https://www.amazon.ae/

1)    تونر سوكين البخاخ المرطب

أريحي بشرتك مع هذا التونر الطبيعي المرطب للبشرة المجهدة أو المضغوطة. ولأنه يجمع بين الكاموميل وماء الورد، فهو معروف بخواصه المهدئة، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة.

متوفر في: صيدلية “لايف”، ومنافذ بيع “لايف ستايل” و”واتسون” في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وفي “هولاند & باريت” السعودية و”بوتيكات” في الكويت. كما أن سوكين متاح في لبنان في الصيدليات الشهيرة مثل صيدلية “سمرلاند”، وصيدلية “أراكس” وصيدلية “إكسبريس”.

1)    تونر بيوتيستا إسنشيال المرطب 

هذا التونر النباتي مصنوع بدقة لتجديد بشرتك مع الترطيب والنداوة السليمين. سيلطف بشرتك بفاعلية بينما يجعلها نضرة، وناعمة، ومرتاحة. هو خال من العطور والبارابين ومناسب لكل أنواع البشرة.

متوفر على: www.lifestyleshops.com

1)    تونر الصبار والألوة قليل الحمضية الملطف

يستخدم هذا التونر الرقيق القدرات الغذائية والمرطبة لنبات صبار التين الشوكي. ولأنه غني بالمغذيات، مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية، فإنه يعطي تأثيراً ملطفاً ومرطباً لكل أنواع البشرة، خاصةً البشرة الدهنية والتي تعاني من مشاكل.

متوفر على: www. glambeaute.com 

1)    بخاخ ميلاني كوزماتيكس المرطب بماء الورد

ينعش تونر الوجه البخاخ والمصنوع من مكونات طبيعية بماء الورد، والألوة فيرا والخمان البشرة، وينعمها، ويرطبها، صانعاً طبقة ناعمة وخفيفة على الوجه. استخدميه قبل وضع الماكياج أو كمنعش للبشرة طوال اليوم.

متوفر على: www.lifestyleshops.com

Categories: جمال

أضف تعليقاً