جمال

منتجات “هيمالايا” الأساسية أثناء السفر

Himalaya Aloe Vera Moisturizing gel_300 ml_AED 15.75

مسقط-المرأة

لقد حان الوقت أخيراً لموسم العطلات الذي طال انتظاره! مع حماسنا للخروج واستكشاف الأماكن الجديدة والاستمتاع بالإجازة قد يغيب عن بالنا بعض التفاصيل التي تتعلق بالسفر والعناية بالبشرة. على الرغم من اتباع معظم النساء لروتين عناية خاص ببشرتهن في منازلهن، إلا أنه قد يكون من الصعب تطبيق هذا الروتين خلال أوقات السفر، لذلك أنت بحاجة إلى خطوات سهلة تساعدك على إظهار روعة وانتعاش بشرتك طوال أيام رحلتك. ولأن “هيمالايا” تهتم بك وبأدق تفاصيلك، إليك بعض المنتجات الأساسية التي يجب عليك اقتنائها في وجهتك القادمة. 

Himalaya Neem Face wash AED 26

غسول الوجه بالنيم من هيمالايا: يعمل هذا الغسول على تنظيف البشرة وذلك من خلال إزالة الزيوت والأوساخ المتراكمة دون التسبب في جفاف الجلد، بل على العكس يساعد في التنظيف العميق للمسام.

جل الصبار للجسم والوجه من هيمالايا: يمكن للتغييرات الطارئة على الطقس وخاصة الانتقال من بلد إلى آخر أن تسلب من بشرتك رونقها وانتعاشها مما يجعلها باهتة وجافة. يضمن جل هيمالايا بالصبار ترطيب بشرتك بشكل كامل وتعويضها بالرطوبة التي تفتقدها.

قناع هيمالايا الورقي: ستحتاج بشرتك إلى بعض الدلال الإضافي للحفاظ على نضارتها، بالأخص بعد التغيير المفاجئ في نمط الحياة. ستساعد أقنعة الوجه من هيمالايا بأنواعها الأربعة على تجديد حيويتك بشرتك بشكل فوري مما يمنحها اشراقة طبيعية.

بلسم الشفاه من هيمالايا: تعد الشفاه الجافة والمتشققة من أكثر المشاكل إزعاجاً للنساء. لذلك، احرصي على حمل بلسم الشفاه من هيمالايا أينما ذهبت والذي بدوره سيحافظ على شفتيك ناعمة ورطبة ولامعة بشكل طبيعي.

HIMALAYA OILCONTROL FACIAL WIPES AED 25

مناديل الوجه من هيمالايا: قد يصعب عليك تنظيف وجهك أثناء السفر والتنقل، وبالتالي فإن مناديل هيمالايا للوجه الحل الأمثل لسهولة استخدامها حيث ستترك بشرتك نظيفة ومنتعشة ومرتاحة في جميع الأوقات.

Categories: جمال

أضف تعليقاً