المرأة مول

اكتشف الطعم الرائع مع العصائر الطازجة من “الصفوة”

الصفوة

مسقط-المرأة:

تواصل الصفوة، أقدم شركة لمشتقات الألبان والعصائر في السلطنة، تقديم تشكيلاتها من المنتجات المتنوعة والجديدة، وذلك بناء على بحث وتحليل اجرته على السوق لفهم احتياجات المستهلك. نتج عنه إطلاق مجموعتها الجديدة من العصائر بعبوات 1.5 لتر، لتلبية الاحتياجات المتزائدة للاسر من المشروبات المنعشة، لمقاومة حرارة الصيف والاستمتاع بنكهات الفاكهة اللذيذة.

ومع بداية العطل الصيفية لطلاب المدارس، وجهة شركة الصفوة الدعوة للأمهات والأطفال لتجربة نكهات الفاكهة المفضلة لديهم، بطعمها الرائع، في عبوة عائلية جديدة بحجم 1.5 لتر. حيث تقدم الشركة خيارات واسعة من العصائر بنكهة فاكهة واحدة، وعصائر طبيعية بدون سكر مضاف، وعصائر ممزوجة بنكهة فاكهتين، وغيرها من العصائر المشكلة بفواكه متنوعة بطعم مميز ومنعش.

وفي هذا السياق، قال متحدث باسم الشركة: ” نسعى دائما إلى ابتكار منتجات بأحجام ونكهات مختلفة، مما يعكس حرصنا على توفير احتياجات زبائننا في كل المواسم خلال العام، واهتمامنا بالتواصل المستمر معهم للتفاعل مباشرة وتنفيذ اقتراحاتهم والاخذ بماحظاتهم بما يحقق لهم الاستفادة المثلى من منتجاتنا بالشكل المريح. وهذا يساعد على تعزيز مستوى الرضا في خدمتهم من خلال تقديم خيارات ومنتجات صحية تضيف قيمة إلى نظامهم الغذائي وتجعل سفرتهم في كل المناسبات ألذ مع مكونات طبيعية بطعم غني لا يضاهى”.

تقدم الصفوة تشكيلة متنوعة من العصائر لجميع الأذواق، والتي تشمل مزيج فريد من نوعه في عصير الليمون مع الكيوي وعصير البرتقال مع الجزر، إضافة إلى عصير كوكتيل الفاكهة اللذيذ وعصير التوت المشكل، إضافة إلى عصائر التفاح والبرتقال الطبيعية 100% بدون سكر مضاف، ليستمتع الزبائن بخيارات صحية أكثر.

كما توفر الصفوة مجموعة من العصائر لمحبي طعم الفاكهة المركز، وتدعوهم للاستمتاع بلحظات مليئة بالمغامرة والبهجة مع عصير المانجو، والجوافة، والليمون، والأناناس، ولأول مرة تقدم الشركة عصير التمر الهندي بطعم منعش لا مثيل له. وفي وقت سابق من العام، أعلنت الشركة عن طرح مجموعة عصائر بنكهات متنوعة في عبوة جديدة بحجم 200 مل، تلبي حاجة الجسم للسوائل المفيدة وتخفف من الشعور بالتعب وحرارة الصيف.

وأضاف المتحدث: “منذ تأسيسها في عام 1983م، استطاعت شركة ألبان الصفوة أن ترسخ تواجدها في الأسواق المحلية، وتعزز مساهمتها في الاكتفاء الذاتي داخل السلطنة، حيث توسعت الشركة في خط انتاجها لمشتقات الألبان والمشروبات الصحية والطازجة، مما ساهم في زيادة قاعدة زبائنها الأوفياء. ولا زالت تسعى نحو إضافة المزيد من المنتجات لتلبي متطلبات المستهلكين وتتجاوز توقعاتهم”.

تسعى الصفوة إلى توسيع وتنويع منتجاتها بصورة مبتكرة. كما تهدف من خلال رؤيتها إلى الاستفادة من خيرات السلطنة وانتاج مشتقات ألبان وعصائر طبيعية وصحية وطازجة لتوفير خيارات أكثر للمستهلكين. وتفخر شركة ألبان الصفوة بمزارعها وبنيتها الأساسية المتطورة، وأنظمة التوزيع الحديثة. وكعلامة تجارية عُمانية 100٪ تمتلك الصفوة خبرة واسعة بالسوق المحلي، حيث تبدأ عمليات الإنتاج لديها مباشرة وتشمل جميع المراحل بدءً من الانتاج إلى التوزيع في شبكات التوصيل الخاصة بها، لتقليل وقت وصول منتجاتها إلى منافذ البيع في كل المحافظات، مما يجعل منتجاتها الطازجة الخيار الأول.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً