المرأة TV

عمان أفينيوز مول يطلق حملة”تسوق واربح”

عمان افينيوز 

مسقط – المرأة:

 

مسقطأعلن عُمان أفينيوز مول، الوجهة الأبرز للتسوق والمطاعم و الرفاهية في السلطنة، عن الحملة الترويجية “هدية العيد” من 12 يونيو إلى 11 يوليو.

العرض الترويجي رقمي بالكامل ويعتمد على رمز الاستجابة السريعة (QR Codeللمشاركة في السحب، يجب على الزوارالتسوق بقيمة 5 ريال عماني من المنافذ المشاركة في عمان أفينيوز موليتم التسجيل لدخول السحب عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة المتواجد في مواقع مختلفة في المركز التجارييحتاج المتسوقون في زيارتهم للمركز التجاري، بعد التسوق، إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام ماسحات رمز الاستجابة السريعة على هواتفهم الذكية وتسجيل أنفسهم عن طريق ملء التفاصيل المطلوبة وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم على https://www.omanavenuesmall.om/eidbonanza ليصبحو مؤهلين للسحب الذي سيقام لاختيار الفائز في كل يوم.

سيحصل فائزان محظوظان على قسيمة نقدية بقيمة 100 ريال عماني كل يوم خلال فترة العرض الترويجيسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحب أسبوعيًا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمول.

وفي سياق حديثها عن العرض، قالت الفاضلة سعاد الوهيبي، نائبة المدير العام للمركز التجاري، عُمان أفينيوز مول: “يتعلق الأمر بالتسوق والفوز في عُمان أفينيوز مول. مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يسعدنا أن نعلن عن هذا العرض الرائعيمنح العملاء فرصة الفوز والتسوق قبل العيدهذا هو الوقت المثالي لمكافأة عملائنا الكرام ويسعدنا إنشاء تجربة ذات مغزى حول مناسبة قريبة من قلوب الناسيسعدنا أن نجعل مكافآت العملاء جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا “.

نظرًا لكونه الوجهة الترفيهية الأبرز في السلطنة، تشعر إدارة عُمان أفينيوز مول أنه من الضروري الاستمرار في إضافة قيمة إلى التجربة الشاملة لزوار المركز التجاري لتعكس روعته على أفضل وجه.

وأضافت: “ جميع زوار الذين يتسوقون من منافذ عمان أفينيوز مول مؤهلون للمشاركة مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي الحالي، سيكون العرض الترويجي خالي تمامًا من أي تعامل بشري وسيتم اختيار الفائزين من خلال السحوبات الالكترونية. “.

بروتوكولات كوفيد-19

تنفيذاً لتوجيهات اللجنة العليا في سلطنة عمان، طور المركز التجاري مجموعة شاملة ومحددة من البروتوكولات ليتم تنفيذها من قبل المتسوقين وتجار التجزئة والموظفين وجميع الأطراف ذات الصلة بعمليات المركز التجاريللحفاظ على صحة ورفاهية العملاء والموظفين والزوار الآخرين، تم تجهيز المركز التجاري بمرافق مثل أحدث كاميرات الاستشعار الحراري في نقاط الدخول المتعددة، وطاقم التعقيم المخصص وموزعات التعقيم الآلية في مواقع مختلفة.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً