جمال

ريتوالز كوزمتكس تطلق متجراً رئيسياً في مسقط سيتي سنتر

Hw8Exlsg

 مسقط – المرأة:

أعلنت علامة ريتوالز كوزمتكس الهولندية عن افتتاح متجرًا رئيسيًا جديدًا في سيتي سنتر مسقط، وهو المتجر الثالث للعلامة التجارية في سلطنة عمان، ويأتي ذلك مباشرة بعد الإطلاق الناجح لمتجرٍ في الكويت. ويمثل التوسع في عمان علامة فارقة أخرى لعلامة ريتوالز كوزمتكس في الشرق الأوسط.

وتم افتتاح متجر ريتوالز كوزمتكس في الطابق الأرضي من سيتي سنتر مسقط، أحد أكبر وجهات التسوق الفاخرة في المدينة. ويعد المتجر امتدادًا لروح الطقوس المتمثلة في تحويل الروتين اليومي إلى طقوس ذات مغزى وإلهام السكان والسياح  بالعثور على السعادة في أصغر الأشياء.

ويرحب المتجر الجديد بالعملاء ضمن بيئة تستدعي الهدوء والاسترخاء بحوض مياه وشجرة كرز مزهرة في وسط المكان، حيث يوفر المتجر فرصة الانغماس في البيئة المحيطة، ويقدم طقوسًا أصغر للاسترخاء والهدوء. ويقدم موظفو المتجر المهرة، والمشار إليهم باسم “نبضات قلب ريتوالز”، استشارات شخصية للعملاء،ويقدمون منتجات تتناسب مع احتياجات وتفضيلات كل فرد.

ويعرض المتجر مجموعة من مستحضرات العناية بالمنزل والجسم والبشرة من المجموعات الأساسية للعلامة التجارية، بما في ذلك ريتوالز أوف ساكورا والأيورفيدا وريتوالز الحمام وجينغ وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ريتوالز العود الحصرية للشرق الأوسط.

وقال ريموند كلوسترمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ريتوالز كوزمتكس: “يسعدنا افتتاح متجرنا الرئيسي في سيتي سنتر مسقط، إن الموقع المتميز والقاعدة السكانية المحلية عاملان رئيسيان يساهمان في دعم استراتيجية النمو لدينا في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق علامة ريتوالز كوزمتكس في الشرق الأوسط لأول مرة في عام 2016 بأول متجرٍ في الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات، دبي. واليوم، تمتلك ريتوالز كوزمتكس 23 متجراً في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان، كما أطلقت منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها في المنطقة. وتعمل العلامة التجارية الفاخرة لنمط الحياة أيضًا على تعزيز تواجدها على الإنترنت من خلال عرض منتجاتها على منصات إلكترونية رائدة في المنطقة.

 بدأت قصة ريتوالز في عام 1999 عندما قرر ريموند كلوسترمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريتوالز كوزمتكس، إنشاء علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة مستوحاة من الطقوس الآسيوية القديمة. وتبع افتتاح أول متجر في أمستردام في عام 2000 افتتاحات في مدن نابضة بالحياة مثل لندن ومدريد وسيدني وأنتويرب ولشبونة وبرلين وستوكهولم ونيويورك. وتسعى ريتوالز إلى تحويل الروتين اليومي إلى لحظات أكثر أهمية بمجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة والمكياج المعدني الثمين والشاي النقي والشموع المعطرة وأعواد العطور، وكل منتج ضمن أكثر من 400 منتج، مستوحى من التقاليد الشرقية القديمة. واليوم، تمتلك العلامة الفاخرة أكثر من 450 متجرًا، وأكثر من 1450 قسماً داخل متجر، و4 منتجعات صحية في 27 دولة حول العالم. وشهدت ريتوالز كوزمتكس أيضًا توسعًا سريعًا في السوق الحرة وخطوط الطيران وبواخر الرحلات البحرية والعبارات بالإضافة إلى الفنادق، وتتوفر منتجاتها في 10 شركات طيران مختلفة.

 

Categories: جمال

أضف تعليقاً