المجتمع

مُزن للصيرفة الإسلامية تتيح لعملائها إتمام معاملاتهم على مدار الساعة عبر حلولها المصرفية الرقمية المبتكرة

 تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تطوير منصاتها الرقمية لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائها وتأكيد ريادتها للابتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية. وعبر الخدمة المصرفية للشركات على الإنترنت وتطبيقها الرقمي على الهاتف النقال، تُتيح مُزن لعملائها من الأفراد والشركات تشكيلة من المزايا لتمكينهم من إدارة معاملاتهم المالية على مدار الساعة بضغطة زر واحدة وبدون الحاجة إلى مغادرة المنزل. وتضم هذه المزايا قائمة من الحلول العصرية المتوافقة مع الشريعة التي تثري العملاء بتجربة مصرفية مميزة وتلبي متطلباتهم المالية المختلفة وتزودهم بأفضل خدمة عملاء على الإطلاق.

وتعليقاً على ذلك، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: “بعد التحديات والظروف التي شهدها العام الماضي، أصبحت الخدمات المصرفية الرقمية مهمة أكثر من أي وقتٍ مضى ولذا نحرص على تطوير منصاتنا وخدماتنا الرقمية بصورة مستمرة لنضمن تزويد عملائنا بخيارات أكثر وقيمة أكبر. وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة وإنجازاتنا التي حققناها على مدار الأعوام السبعة الماضية، نواصل تلبية المتطلبات المتسارعة والمتزايدة في السوق، والمساهمة في تعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي، فضلاً عن المساهمة في مسيرة النمو والتطور الاقتصادي بالسلطنة”.

هذا، وتقدم مُزن قائمة من الخدمات المصرفية الرقمية على الإنترنت وعبر الهاتف النقال حيث قامت بتصميمها بعناية لتلبية المتطلبات المختلفة لعملائها من الأفراد والشركات على حدٍ سواء. ويتوفر تطبيق البنك الرقمي باللغتين العربية والإنجليزية ويتسم بأمانه وسهولة استخدامه وبمزاياه المبتكرة التي تُساعد المستخدمين للبقاء على اتصال بالبنك سواء للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة، أو معرفة موقع أقرب فروع مُزن وأجهزة الصراف الآلي الخاصة بها، أو التحقق من معلومات الحسابات أو إتمام المعاملات المالية المختلفة مثل دفع الفواتير وإجراء التحويلات المحلية والدولية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يتيح هذا التطبيق أيضاً ميزة التحويل للمحفظة الإلكترونية لتمكين المستخدمين من إرسال الأموال واستلامها محلياً وبشكل فوري باستخدام رقم الهاتف النقال، إضافة إلى ميزة ’امسح وادفع‘ باستخدام رموز الاستجابة السريعة. أما الخدمة المصرفية للشركات على الإنترنت فهي تقدم مزايا متنوعة للشركات بمختلف أحجامها ابتداءً من تحويل الرواتب ووصولاً إلى إدارة الحساب ودفع الفواتير. كما أنها تتيح إمكانية التسجيل الذاتي في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وإعادة ضبط كلمة المرور على الإنترنت مما يجعلها أكثر سهولة ومرونة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم 24770001 أو تصفح الموقع الإلكتروني www.muzn.om.

Categories: المجتمع

أضف تعليقاً