أزياء

تشكيلة ليم لموسم ربيع وصيف 2021 تحمل طابعاً جريئاً وجديداً

وتواكب هذه التصاميم أحدث الصيحات حول العالم كما تمزج بين الأناقة العصرية والراحة، حيث عملت ليم على تصميم مجموعة من ملابس النوم بما فيها قمصان النوم المريحة. ويتجلّى اهتمام ليم بتقديم أزياء ذات جودة عالية في الحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة. كما استخدمت العلامة في تشكيلتها مجموعة جديدة من الأقمشة مثل قماش تنسل الناعم والفريد وفيسكوز الخيزران والجاكار القطني.

Screen Shot 2021-05-18 at 3.50.39 PM

وتتميز تشكيلة ليم لهذا الموسم بالعبايات الأنيقة بلون واحد ونقشات نابضة بالحيوية بتدرجات اللون الرمادي والعبايات ذات الألوان الجريئة التي تتمازج مع لمسات لونية مناسبة. كما تبرز ضمن التشكيلة التصاميم التي تجمع بين الفستان والعباية معاً لتقدم خياراً مثالياً خلال فصل الصيف تغني عن الحاجة لتنسيق عدّة قطع. 

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال عشرة متاجر وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

Screen Shot 2021-05-18 at 3.50.13 PM

تتوفر تشكيلة ربيع صيف 2021 في كافّة متاجر ليم في المنطقة وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية بدءً من 10 مارس 2021. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.instagram.com/leem_globa

Categories: أزياء

أضف تعليقاً