المرأة مول

تشكيلة مرطبات الصفوة الجديدة بحجم 200 مل خيارك المنعش أثناء التنقل

 أعلنت الصفوة، العلامة التجارية الرائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الحليب ومشتقات الألبان، عن إطلاق تشكيلة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر الطازجة في عبوة جديدة بحجم 200 مل، مما يجعلها الأمثل كوجبات صحية وخفيفة أثناء التنقل، تلبي حاجة المستهلك. وباتباع استراتيجيتها لتوفير منتجات تناسب متطلبات العملاء، وترسيخ مكانتها المتميزة في السوق، قدمت الصفوة منتجات عالية الجودة في عبوات بتصميم مبتكر ومميز.

وقال متحدث بأسم الشركة:”السبب الرئيسي من وراء إطلاق العبوة الجديدة بتصميمها المتميز للحليب الطازج بالنكهات اللذيذة، وأيضا العصائر الطازجة، يأتي بهدف تلبية احتياجات المستهلكين، إلى جانب اهتمامنا في الشركة بتوفير منتجات مبتكرة تواكب نمط الحياة العصرية للمستهلك أثناء رحلاته، سواء من فئة الأمهات أو الأطفال أو الأفراد العاملين. ويعد التصميم المميز والجذاب للعبوة بالشكل المربع وحجمها الصغير بسعة 200 مل نتيجة لمجموعة من البحوث التي قامت بها الشركة، لمعرفة كل المعايير التي يبحث عنها المستهلك في المشروبات المرطبة على الطريق، علاوة على ضمان توفيرها بسعر يناسب الجميع”.

وتشمل مجموعة مشروبات الصفوة نكهات متنوعة خالية من السكر بنسبة 100٪، مثل التفاح والبرتقال، وتتوفر جميعها في عبوة جديدة بحجم 200 مل لتحقق الفوائد الصحية والقيمة المضافة للمستهلكين، كما تضم التشكيلة عصير المانجو والأناناس والجوافة والليمون، إضافة إلى الفواكه المشكلة والبرتقال مع الجزر والكيوي مع الليمون وعصير التوت المشكل وعصير التمر الهندي. وتتوفر عبوات أثناء التنقل الجديدة للحليب بنكهة الفراولة ونكهة الموز، وتناسب منتجات حليب “المرح في عبوة” الأطفال والبالغين على حد سواء.

وأكثر ما يحتاج إليه المستهلك في رحلاته الطويلة أو القصيرة، مرطبات طبيعية مفيدة لصحتهم، تكون مغذية وتقوم بذات الوقت بتوفير كل السوائل التي يحتاجها الجسم. وأضاف المتحدث: “مع تشكيلة مشروبات الصفوة بالعبوة الجديدة، يمكن لأفراد العائلة بمختلف فئاتهم الاستمتاع بلحظات لا تنسى، مع ألذ المنتجات التي تجدد لديهم الشعور بالاكتفاء والانتعاش. ويعد الحليب بالنكهات المنتج المفضل لدى الأطفال، ويضمن للأمهات تقديم وجبة مغذية لأطفالهن من خلال مرطبات الصفوة بالعبوة الجديدة”.

يعد عصير البرتقال أحد أفضل العصائر المفيدة للجسم، لأنه يعزز ويقوي مناعة الجسم بسبب عناصره الصحية. أما عصير التفاح فهو يساعد على تقليل دهون الجسم وتحسين الهضم وتقوية جهاز المناعة وتعزيز التركيز. إضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الفوائد التي تمنحها عصائر الفواكه الطازجة الأخرى لجسم الإنسان.

ويؤكد الخبراء بأن الحليب المطعم بالنكهات المختلفة يمثل جزءاً من النظام الغذائي السليم للحفاظ على صحة جيدة، كما ثبت علمياً أن شرب الحليب المطعم بالنكهات المختلفة يكسب الجسم المزيد من الفسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين “أي” مقارنة بالأفراد الذين لا يفضلون شرب الحليب.

وفي تعليقه حول إطلاق التشكيلة الجديدة بحجم 200 مل إلى جانب تشكيلة المنتجات المتوفرة بالحجم العائلي، قال المتحدث بأسم الشركة: “نحن نسعى إلى توسيع وتنويع منتجاتنا بصورة مبتكرة. كما تهدف رؤيتنا إلى الاستفادة من خيرات السلطنة وانتاج مشتقات ألبان وعصائر طبيعية وصحية وطازجة لتوفير خيارات أكثر للمستهلكين. إضافة إلى ذلك، فإن العبوة الجديدة تعد عملية أكثر من حيث حجمها الذي يلبي حاجة الزبائن أثناء التنقل للاستمتاع بوجبة سريعة وصحية ممزوجة بالمرح”.

تتمتع الصفوة والتي تعد علامة تجارية عُمانية 100٪، بخبرة واسعة في الأسواق المحلية منذ عام 1983م وتعد منتجاتها المفضلة لدى المستهلكين. كما أنها تحرص على تشجيع أسلوب حياة صحية بين الناس. وتماشيا مع ذلك، قامت الشركة بمبادرات مختلفة لتشجيع المستهلكين على البحث عن خيارات غذائية صحية.

-انتهى-

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً