جمال

احصل على العناصر الغذائية الأساسية في رمضان مع المكمل الغذائي اليومي ، أمفيس

لقد حل علينا  شهر رمضان المبارك ، و كلنا نعرف انه للصيام فوائد صحية عديدة ومع ذلك ، يقوم الجسم عادةً بإستهلاك حاجته من العناصر الغذائية خلال النهار ، مما يؤدي في النهاية إلى تقصف الأظافر وتساقط الشعر و الشعور بالاجهاد بشكل عام. ومع ذلك ، مع ، لا داعي للقلق لأن المكمل اليومي امفس موجود هنا لمساعدتك على استعادة نشاطك و حيوية بشرتك و اظافرك.

تم تطوير المكمل اليومي المتميز علميًا لتقديم نهج أكثر شمولاً للحفاظ على الجلد وصحة العظام والشعر والأظافر مع مكافحة آثار الشيخوخة من الداخل. توفر مغذيات الشعر والأظافر الفاخرة امفس (399 درهمًا إماراتيًا) جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للحصول على شعر صحي وأظافر قوية.

تفخر أمفيس بكونها السائل الأول والوحيد الذي يعزز الكيراتين الغذائي في السوق ، وهو مكمل غذائي يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها Amphis Keratin Sea Mineral Complex TM التي تسرع نمو الشعر القوي واللامع وتقوي الأظافر. يوفر السائل الفريد المعزز بالكيراتين بنكهة البرتقال عناصر نشطة بحرية تعمل من الداخل إلى الخارج ، باستخدام معادن البحر الغنية بالفيتامينات من المحيط ، وهو أقوى مورد طبيعي في العالم.

مجموعة امفس خالية من السكر والبارابين والمحار ، ولم يتم اختبارها على الحيوانات ، ومعتمدة للمستهلكين الحلال والكوشير ، كما أن tisane معتمد عضويًا بنسبة 100٪.

تتوفر مغذيات أمفيس من www.basharacare.com ومن صيدليات مختارة ومتاجر صحية منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

Categories: جمال

أضف تعليقاً