المرأة مول

نستله تطلق كيت كات ICON احتفالاً بشهر رمضان المبارك

يترقب الجميع حلول شهر رمضان المبارك للالتقاء بالأصدقاء والأقارب والاحتفاء بأجوائه وتقاليده العريقة. وبمناسبة قدوم الشهر الفضيل، أطلقت نستله منتجها الجديد كيت كات ICON الذي يُعدّ أول منتج تطرحه علامة كيت كات في تاريخها بأشكال جديدة كلياً، لتقدم للمستهلكين 5 شخصيات مميزة سترسم الابتسامة على وجوه الجميع خلال وقت البريك. 

وبهذه المناسبة، قال إميل دويهي، المدير التنفيذي لوحدة الحلويات والبسكويت والوجبات الخفيفة في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لطالما حرصنا على الاحتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك وذلك على مدار تواجدنا في المنطقة منذ عقود طويلة. ونظراً للشعبية الواسعة التي تحظى بها علامة ’كيت كات‘ بين المستهلكين في المنطقة، أطلقنا هذا العام كيت كات ICON  بمناسبة حلول الشهر الفضيل، تعبيراً عن تقديرنا لولائهم ليستمتعوا بمذاق الشوكولاتة الرائع بعد وجبة الإفطار برفقة العائلة والأصدقاء”.

كيت كات ICON

يُعد المنتج الجديد كيت كات ICON إصداراً خاصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك ويأتي ضمن علبة تضم 18 قطعة “ميني كيت كات”، قلبها مصنوع من حلوى البرالين المكونة من الشوكولاتة والويفر الهش ومغطى بطبقة سميكة من شوكولاتة الحليب، وتتميز بأشكالها التي تحاكي الشخصيات المحلية لتوفر للمستهلكين نكهة رائعة وتجربة لا تقاوم. ويُمثل المنتج الجديد كيت كات ICON إضافة مثالية للأمسيات الرمضانية وأوقات البريك التي يجتمع خلالها الأصدقاء والأحبة لقضاء أمتع الأوقات.

يتوفر كيت كات ICON في متاجر السوبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر والبحرين ومصر وعبر منصات التجارة الإلكترونية (“أمازون” و”إنستاشوب” و”Ta6eel”) بسعر مقترح قدره 2 ريال عماني للعلبة. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً