جمال

افتح عينيك لعجائب شد البلازما من عيادة كايا للبشرة

يعتبر البليكسر (Plasma EXeResis) أحدث تقنية غير جراحية لتجديد خلايا البشرة باستخدام البلازما. وهي الدرجة الرابعة في علاج شد الجفون المتدلية، التخلص من التجاعيد ومعالجة ترهل البشرة في منطقة الوجه والرقبة. 

على الرغم من أن شهرة البليكسر تأتي من كونه فعال في علاج شد الجفون بطرق غير جراحية، إلا أنه يمكن استخدامه أيضاً لمعالجة العديد من المشاكل الأخرى مثل: التخلص من علامات حب الشباب، إزالة الوشوم، شد الوجه والجسم. 

  • كيف يعمل البليكسر؟ 

يُستخدم البليكسر البلازما للتحفيز البيولوجي في طبقة الأدمة في البشرة. وعند استخدام شعاع البلازما الدقيق على النسيج المراد علاجه، يؤدي ذلك إلى انتقال الحرارة الانتقائية والمركزة. ويستخدم البليكسر طريقة علاج كل منطقة على حده. ويتم اختيار البقع بترتيب مثلثات أو مربعات أو على شكل تقاطع، ويتم تحديدها حسب العمق المطلوب. ودائمًا تتم استخدام البليكسر على حواف الطيات الجلدية وليس في أعماقها.

تُثبت الدراسات السريرية أن البليكسر يؤدي إلى تكوُّن كولاجين من النوع الـ 3 في غضون شهر واحد، مما يُتيح تجربة تجديد شباب البشرة من الداخل.

  • ماذا يجب عليك أن تتوقع؟ 

يبدأ العلاج من خلال استشارة طبيب البشرة، ليحدد مدى مناسبة هذه التكنولوجيا للبشرة. وقبل بدء الاجراء بـ30 دقيقة سيقوم بوضع كريم مخدر على المنطقة المرغوب في تحسينها للتقليل من أي إزعاج والاستمتاع بتجربة غير مؤلمة تقريباً. خلال العلاج، يمكنك الإحساس ببعض الحرارة في المناطق التي يتم فيها تركيز شعاع البلازما، كما يمكنك الشعور ببعض الوخز الخفيف أو شعور حارق بعد ذلك. من المتوقع أن تصاب المنطقة المعالجة بالاحمرار والدفء مباشرة بعد العلاج والشعور بألم عند الضغط عليها تنتفخ لعدة أيام. 

يمكنك رؤية نتائج فورية في تراجع التجاعيد وفي طيات الجلد. بعد العلاج، يمكن رؤية بقعة بنية اللون على النقاط المعالجة لكنها ليست سوى قشرة من الكربون، والتي ستختفي خلال أسبوعان. من المهم السماح لهذه البقع من التقشر بشكل طبيعي وإلا قد تتشكل ندبات أو تحدث التهاب. للحصول على الشفاء التام، من الضروري مناقشة مرحلة العناية لما بعد العلاج مع طبيب البشرة واتباع كافة التعليمات. 

Categories: جمال

أضف تعليقاً