مناسبات وفعاليات

اختيار المجوهرات المثالية كهدية في عيد الأم

مع اقتراب يوم 21 مارس المخصص للاحتفال بالأمهات حول العالم، نحرص جميعاً على انتقاء هدية مميزة تليق بمكانة ست الحبايب في هذه المناسبة الغالية، لكن ذلك ليس بالمهمة السهلة وبخاصة عند البحث عن قطعة المجوهرات الأمثل. تقدم Jacquie Aiche مصممة المجوهرات الفاخرة، مجموعةً من النصائح القيمة لشراء أفضل المجوهرات والاحتفال بهذا اليوم المميز مع هدية تحمل كل مشاعر الحب والعرفان. 

استمع لما يقوله قلبك

عند البحث عن قطعة مثالية، يمكنكم الإصغاء لمشاعركم بعيداً عن التفكير المنطقي. فإذا جذبتكم قطعة مجوهرات أو حجر كريم بحد ذاته، فلا بد أنها الخيار الصحيح لأنها نابعة من القلب.

إضافة لمسة شخصية

تشكّل الرسائل الشخصية التي تخفيها تخصيص القطعة خياراً رائعاً للتعبير عن مشاعر المحبة. ويتم ذلك من خلال إجراء تعديلات طفيفة على التصميم، مثل إضافة تفاصيل من الألماس أو حفر أحرف معينة على القطعة لأن الأحبة غالباً ما يفضّلون الرسائل الخاصة التي لا يعرف معناها سواهم. أما إذا كانت قطعة المجوهرات للاستخدام الشخصي، يسهم تخصيصها في تجسيد هوية صاحبها وأسلوبه المتفرد.

البحث عن تصاميم تترك لدينا انطباعاً إيجابياً

في أسر قلوب السيدات. لا شك أن مجوهرات الذهب عيار 14 قيراط مع الألماس تمثل الخيار المفضل لدى الجميع. ومن الضروري أن نهتم بالتفاصيل الحرفية التي تحملها كل قطعة بغض النظر عن حجم الأحجار الكريمة التي تزينها. لأن ما يهم في نهاية المطاف هو تناغم هذا التصميم مع إطلالة السيدة والإحساس الذي يمنحه لها. فالاختيار ينبغي أن يعتمد على جمال القطعة والمهارة والدقة في تكوينها. أي البحث عن مجوهرات ترافق السيدة لأطول فترة ممكنة.

تنسيق عدة قطع

يمكننا اعتماد بعض الخيارات غير التقليدية في هذه المناسبة والبحث عن قطع تنسجم مع أسلوب الشخص المعني وشخصيته. وتوفر المجوهرات التي يمكن تنسيقها مع بعضها خياراً مثالياً لتقديم هدية مميزة. وبينما تتألق القلائد البسيطة بطابعها الخاص، إلا أنه يمكن تنسيقها مع قلائد ضيقة. ونقدم في مجوهرات Jacquie Aiche قلادة مذهلة بعنوان Black Diamond Shaker Choker تتميز بتصميم بسيط للغاية، حيث تتكون من سلسلة ذهبية تتدلّى منها أحجار ألماسية سوداء اللون بشكل قطرات متلألئة. كما تضم تشكيلات العلامة سلاسل وأساور وخلاخل تُبرز جمال الإطلالة وتضفي عليها لمسة من الثقة، ويمكن اعتبارها خياراً عصرياً.

وتحتاج هذه المناسبة تحديداً بعض الجهد الإضافي لإيصال المشاعر الحقيقية التي تليق بأغلى شخص في الحياة، والتفكير بخيارات أبعد من تقديم الأزهار والشوكولاتة والحلويات التي تبدو تقليديةً تماماً في هذا اليوم، واختيار مجوهرات الألماس والذهب كهدايا تحمل معان عميقة تدوم للأبد.

أضف تعليقاً