المرأة مول

أجواء الحب في فندق جي دبليو ماريوت مسقط طوال شهر فبراير

 يشارك فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه الاحتفال بعيد الحُب حيث يتيح لهم فرصة لعيش لحظاتهم الخاصة في أجواء رومانسية. ويحرص الفندق خلال شهر فبراير على تزويد الأحباء بتجارب ثمينة لا تنسى، بدءً من عشاء رومانسي على ضوء الشموع  في أحد مطاعمه العالمية وصولاً إلى إقامة رومانسية مع عشاء لشخصين داخل غرفه وأجنحته المجهزة بأفضل وسائل الراحة. بفضل موقعه الاستراتيجي مساحاته الرحبة وتصاميمه المبتكرة، يُعد فندق جي دبليو ماريوت الملاذ الأمثل لقضاء ليال وأمسيات رومانسية في العاصمة مسقط.

تعليقاً على ذلك، قال جوسيبي ريسا، المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: “نحرص في فندق جي دبليو ماريوت مسقط على منح ضيوفنا لحظات صُممت بعناية لتصل إلى تطلعاتهم في مختلف المناسبات. في عيد الحب، نتطلع بأن نضيف لمساتنا على احتفالاتهم بهذ المناسبة عبر تشكيلة من الفعاليات المتنوعة التي تعكس فلسفتنا، حيث نعد ضيوفنا بتجارب مميزة وأجمل الذكريات التي يكللها دفء وكرم الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها علامة جي دبليو.”

تحرص كل من مطاعم الفندق على المشاركة في هذه المناسبة بأسلوبها الخاص. حيث سيقدم مطعم ’كيتشن 7‘ في يوم 12 فبراير وجبة ’البرنش‘ لينغمس ضيوفه في تشكيلة واسعة من الأطباق والحلويات التي ستحمل طابع المناسبة الرومانسي. عند الغروب، سيجد الأحباء أنفسهم محاطين بأجواء مليئة بالدفء وقائمة حصرية تم تحضيرها بأعلى مستويات الإبداع.

في ليلة 14 من فبراير، يحرص مطعم ’بينك سولت‘ على منح الأحباء ليلة لا تنسى على أضواء الشموع وموسيقى الجاز وألذ أطباق المشويات والمحار الطازج،  بينما يقدم مطعم ’كيتشن 7‘ عشاء مصمم خصيصاً لهذه المناسبة.

خلال شهر فبراير، يقدم  “جي دبليو سبا” لضيوفه الفرصه لتجديد الحيوية والنشاط، عبر الاستمتاع بخصم يصل إلى 50٪ على جميع جلسات التدليك، و30% على المنتجات. كما، وسيحرص خبراء السبا على تقديم جلسات التدليك مخصصة للأزواج في غرف خاصة تتميز أرجائها بلمسات رومانسية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول فعاليات الفندق لعيد الحُب أو للحجوزات، يمكن الاتصال على الرقم +968 2492 0000. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً