جمال

فيلم “Strong Teeth Strong Ambitions” الذي أنتجه قسم معجون الأسنان “دابر هيربل” يفوز بـجائزة “أفضل حملة تسويقية” في حفل توزيع جوائز “بيوتي وورلد الشرق الأوسط”

بفضل المعرفة العميقة وتجديد منظور التفكير بالأعشاب للاستفادة منها في حياتنا المعاصرة؛ حصلت مجموعة معجون الأسنان “دابر هيربل” من شركة دابر انترناشونال على جائزة “أفضل حملة تسويقية” في حفل توزيع الجوائز الذي أطلقه معرض “بيوتي وورلد الشرق الأوسط”. حيث تنافست العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الشهيرة للسلع الاستهلاكية في المنطقة.

مع إرث يمتد لما يقارب ال 14 عامًا، لطالما سعت شركة دابر انترناشونال لإعادة تقديم فوائد الأعشاب، من خلال دمج المعرفة القديمة بالعلوم الحديثة لإنتاج مجموعة من الخيارات التي تناسب أنماط الحياة المعاصرة، حيث تتميز مجموعة معجون أسنان “دابر هيربل” بمزيج فريد من الأعشاب المتخصصة التي تغطي جميع الجوانب المعروفة للعناية بالأسنان. وقد هيمنت تلك المجموعة الخالية من الفلورايد بخبرتها العشبية على أذهان المستهلكين من خلال حملتها التسويقية “”Strong Teeth Strong Ambition.

وقد علق السيد روهيت جايسوال، مدير العمليات في شركة دابر انترناشونال على الفوز قائلاً: “مع زيادة وعي المستهلكين بالعناية الشخصية، تكشف أنماط الشراء عن وجود ميل واضح نحو الحلول الطبيعية للاحتياجات اليومية. وتعتبر العناية بالفم جزءًا لا يتجزأ من النظافة اليومية، ويسعدنا أن حملة “Strong Teeth Strong Ambition” كانت قادرة على توصيل فوائد حلول العناية بالفم الطبيعية بنجاح. ونظرًا لكوننا نطمح إلى “مليار ابتسامة”، فإن معجون “دابر هيربل” هو بالفعل المفضل في المنطقة بحصة سوقية تبلغ 16.5٪*، وفوزنا بتلك الجائزة يثبت ذلك “

إن سعي دابر انترناشونال للعناية الطبيعية والفعالة بالفم والأسنان يتم الاعتراف به وتبنيه في المنطقة، وذلك نظرًا لوعيها بانتشار استخدام المواد الكيميائية في كل منتج استهلاكي تقريبًا من حولنا. تم تصنيع مجموعة منتجات العناية بالفم والأسنان باستخدام مجموعة فعالة من المكونات الطبيعية مع الأعشاب القديمة مثل القرنفل والنيم وحبة البركة والريحان والزيتون والليمون والنعناع وجذر عرق السوس. 

تتميز العلامة التجارية بعدم احتوائها على الفلورايد أو أي مواد كيميائية ضارة وبالتالي فهي تقدم رعاية مثالية للأسنان.

وقد أشار السيد فينيت جين، مدير التسويق في دابر انترناشونال، معلقاً أيضاً على جائزة “بيوتي وورلد”، قائلاً: “هذه الجائزة هي شهادة على الشعبية المتزايدة للمكونات الطبيعية الموثوقة، حيث أن التركيبات الخالية من المواد الكيميائية الضارة التي تقدم في الوقت ذاته فوائد نظافة الأسنان الكاملة تسيطر على حصة من السوق. إن كل من الرسم البياني الذي يتجه تصاعدياً من حيث قاعدة المستهلكين، والفوز بجائزة من تصويت الجمهور كجائزة “بيوتي وورلد” في الشرق الأوسط، يؤكدان أن شركة دابر انترناشونال تنشر الابتسامات وتحقق الطموحات من خلال اهتمامها بمجال الصحة والنظافة “.

وأضاف السيد دروف شارما، رئيس قسم العناية بالفم: “تؤكد حملة دابر انترناشونال “Strong Teeth Strong Ambition” على فكرة أنه سواء كان ذلك الطموح أو الأسنان، فإن على كلاهما أن يكون قوياً. حيث نؤمن بأن القوة الداخلية هي ما يحفز الناس لتحقيق طموحهم وهي تتويج لعقل وجسم سليمين تلعب فيه صحة الأسنان دورًا مهمًا للغاية “

*حسب بيانات شركة نيلسن للفترة المنتهية من يوليو إلى اغسطس 2020

Categories: جمال

أضف تعليقاً