جمال

اكتشفي فوائد استخدام الزيوت الطبيعية لشعرك وفروة رأسك مع ’ذا هير أديكت‘

عرفت الزيوت الطبيعية منذ القدم حيث اكتشفت فوائدها واستخدمتها حضارات الشرق الأوسط العريقة بوصفها معالجات طبيعية لها تأثيراتها الفعالة على الجسم والصحة والتي تخلو من الآثار الجانبية الضارة، وهي جزء من العلاجات التي تعرف اليوم بالعلاج التجانسي وكذلك العلاج بالعطور أو الأروماثيرابي. لكن هل تعرفين أن فوائد الزيوت الطبيعية تمتد كذلك إلى الشعر وفروة الرأس؟ نعم، هذه حقيقة! بعض الزيوت الطبيعية يمكنها تحسين صحة الشعر وعلاج مشكلاته الأكثر انتشارًا والتي تؤرّق الكثيرات مثل التهاب فروة الرأس والقشرة وتساقط الشعر. بينما يمكن لبعض منها كذلك تقوية الشعر واستعادة لمعانه وحيويته.

إذا كان الحصول على شعر قوي وخصلات رائعة غنية من قراراتك الجديدة في العام الجديد 2021، فإليك بعض النصائح من ’ذا هير أديكت‘- العلامة التجارية الرائدة في معالجات الشعر الطبيعية التي تدعوك دائمًا لأن تحبي شعرك الطبيعي وتفخري به وتمنحيه العناية الفائقة- حول أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة القصوى من الزيوت الطبيعية في أجواء الراحة من منزلك:

  • استخدمي الزيوت الطبيعية المخفّفة في زيوت التخفيف الحاملة بتركيز لا يزيد عن 3-5%.
  • للاستفادة القصوى قومي بعمل تدليك لفروة لرأس بعد استخدام الزيوت الطبيعية المخفّفة حسب اختيارك. انتظري ساعتين قبل غسيل الشعر.
  • إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لاستخدام الزيوت الطبيعية على الشعر بشكل منفصل، ضعي الزيت الطبيعي المفضّل على الشامبو أثناء غسيل الشعر واتركيه بضع دقائق قبل الشطف.
  • لأفضل فعالية لمعالجة شعرك بالزيت الطبيعي، ينصح باستخدام غطاء حراري للشعر مثل غطاء الرأس Infusion Hood (73 درهم إماراتي) من The Hair Addict، والذي يحفّز تغلغل الزيوت الطبيعية في فروة الرأس وبالتالي الاستفادة القصوى منها.

منتجات The Hair Addict متوفرة الآن للشراء من خلال الموقع الإلكتروني، مع خدمة الشحن الدولي، ومن المخطّط أن تتوفر قريبًا في صالونات التصفيف في منطقة الخليج. لمزيد من المعلومات عن ’ذا هير أديكت‘، والشراء الدولي والشحن إلى دول الخليج، تفضلوا بزيارة: https://www.thehairaddict.net/

Categories: جمال

أضف تعليقاً