المرأة مول

شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات تُدشِن علامة السيارات الرائدة “شانجان” في عُمان

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات ش.م.م وهي إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية عن شراكتها مع مجموعة “شانجان” العالمية الرائدة في مجال السيارات وذلك بتدشين طرازات سيارات الركاب في سلطنة عُمان، وتُعتَبر شركة “شانجان” للسيارات واحدة من الشركات الصينية “الأربعة الكبار” المصنعة للسيارات على مستوى العالم، و على مستوى المبيعات فهي في مقدمة شركات السيارات الأكثر مبيعا، وتقدم شانجان للسيارات تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الطرازات تتضمَّن فئة سيارات السيدان والكروس أوڤَر و السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات ( (SUV . 

Chairman's Photo2

وأعرب الفاضل/ ايرفين لي نائب رئيس مجموعة شانجان مرحِّبًا ببدء الشراكةِ مع مجموعة شانجان للسيارات قائلاً: “إننا سعداءُ للغاية بالشراكةِ والعمل مع شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات(AGAE)، التي هي جزء من مجموعة بهوان العالمية، المعروفة كإسم راسخ في عُمان. لقد قامت مجموعة شانجان بتحقيق وجود ناجح في أسواق رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي وإننا متحمِّسون لتقديم علامتِنا التجاريةَ لِعُمانَ. وكجزءٍ من توسيع شبكتنا العالمية فإننا نعتبر عُمانَ سوقًا رئيسيةً”. 

لشركة شانجان للسيارات تاريخ عريق يصل إلى 158 عامًا، وتأسست الشركة عام 1862م، وتمتلك 62 عامًا من الخبرة في تصنيع السيارات و36 عاما من الخبرة في تصنيع سيارات شانجان.  وعلى الصعيد العالمي  تمتلك الشركة  16 قاعدة إنتاج منتشرة في 8 بلدا حول العالم و 35 مصنعًا للسيارات والمحركات. بالإضافة إلى وجود  6 ألف مركزا للمبيعات والخدمة في أكثر من 60 بلدا ، ويعمل بها أكثر من 150 ألف موظفا محترفا ومؤهلا حول العالم  ،ومن المباديء الأساسية لعمل الشركة هي الإلتزام  بتقديم خدمات راقية ومرضية للعملاء . وفي عام  2019   تجاوز عدد العملاء الذين يستخدمون المركبات التى تحمل علامة “شانجان” 18 مليونًا مستخدم مما أُعتُبِر  بمثابة إنطلاقة قوية وخطوة جديدة نحو الأمام للشركة .

ومن جانبه أفاد الشيخ أحمد بن سهيل بهوان ، رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية مُرَحِباً بالشراكة مع مجموعة شانجان للسيارات قائلاً: ” تعتبر عُمان سوقاً مُهِماً لشركاتِ السياراتِ العالمية، وإننا سعداء بأن نكون موزعا  لسيارات “شانجان” في السلطنة ، فهي علامة تجارية عالمية رائدة. علاوة على ذلك مجموعة شانجان تُقدِم تشكيلة رائعة من سياراتها تمزج ما بين التصميم الراقي واللمسات الداخلية الأنيقة وأنظمة السلامة المتطورة, ولقد إستثمرت الشركة بسخاءٍ في مراكز البحث والتطوير  التى تركِّز على التطوير التكنولوجي للسيارات التقليدية والسيارات الهجينة. ونثق بأن سيارات “شانجان”  ستكون الأعلى مبيعًا في عُمان، وستعمل على إرساء معايير جديدةً خاصة بأداء السيارات والتكنولوجيا والراحة”.

عن مجموعة شانجان للسيارات ومراكز البحث والتطوير الحديثة

تعمل مراكز البحث والتطوير العالمية المستوى لمجموعة شانجان على تطوير و إنتاج سياراتٍ أكثر تطورا وبجودة عالية وبتقنيات مبتكَرة و آمنة وذات أداء قوي. وتستثمر مجموعةُ شانجان سنويًّا 5% من أرباح مبيعاتها السنوية في مجال البحث والتطوير لمنتجاتها، وبفضل جهودها المستمرة أنشأت شبكة من مراكز البحث والتطوير المترابطة ذات المهام المتعددة . لقد إحتلت مجموعة شانجان المرتبة الأولى في مجال البحث والتطوير في قطاع صناعة السيارات في الصين على مدار السنوات العشرة الأخيرة . وتمتلك 3 مراكز بحث وتطوير في المدن الصينية: في تشونجتشينج وشانجهاي وبكين، وأربعة مراكز خارج الصين: في تورين في إيطاليا، ويوكاهاما في اليابان، ونوتِنْجهام في المملكة المتحدة البريطانية، وديِتْرُوُيْتْ في الولايات المتحدة الأَمِرِكيِيَّة.

ومن خلال تقنيات القيادة الذكية والترابط الداخلي والتفاعل الذكي، تعمل شانجان على إنشاء برامج سيارات ذكية على مراحل.

ولا تزال مجموعة شانجان تعمل على تطوير وإنتاج سياراتٍ ذكية وسيارات تعمل بالطاقة البديلة. كما تستخدم شانجان تقنية بلوكور في تجهيز محركات سياراتها ، بناءًا على مبدأ تقديم سيارات صديقة للبيئة وأقل إستهلاكا للوقود و تتمتع بالأداء القوي و السلس . 

مضمار الإختبار الخاصة بمجموعة شانجان

تمتلك الشركةً مضمار إختبار قيادة لجميع طرازات السيارات وتم تصميمه بمواصفات عالمية وبكافة التجهيزات. فمن خلال استثمار الشركة لـ 290 مليون دولارٍ أَمِرِيكيٍّ، فإنها تمتلك 70 نوعًا من مسارات الإختبار و كل مسار إختبار بطول 4.5 كيلومتر. وبمساحة إجمالية 2.2 مليون متر مربع ، ومنها مسارات لإختبارات السيارات على الطرق السريعة، ومسارات إختبارات على الطرق الوعرة لإختبار سيارات الدفع الرباعي، ومسارات ضيقة ومتعرجة لإختبار الفرامل، ومسارات لإختبار الضوضاء ، وطرق عامة لإختبار الراحة في القيادة، ومسارات لإختبار التحمل والمتانة، ومسارات وطرق إختبار منحدرة ، وكذلك مسارات وطرق لإختبار الأصوات الغير الطبيعية، والثبات عند المنعطفات، وقد أبرمت مجموعة شانجان شراكات عالمية وعمل مشاريع مشتركة، ومثال على  ذلك شراكتها مع  شانجان سوزوكي (في عام 1993م)، وشانجان فورد (في عام 2001م)، وجيانلينج القابضة (في عام 2004م)، وشانجان مازدا (في عام 2005م)، وشانجان بي إس إيه (في عام 2010م).

ومن بين تشكيلة طرازات السيارات الجديدة التي تم طرحها في السلطنة التى تتمتع بتقنيات عالية وذكية وكفاءة في الأداء ومستويات عالية من الأمان : شانجان سي إس 95 (الرياضية المتعددة الأستخدامات ذات السبعة مقاعد)، وشانجان سي إس 85كوبيه (الرياضية الفخمة المتعددة الإستخدامات)، وشانجان سي إس 75 (الرياضية المتعددة الإستخدامات ذات المقصورة المترفة )، وشانجان سي إس 35 بْلَسْ (الرياضية المتعددة الإستخدامات)، وشانجان إيدو (السيدان متوسطة الحجم)، 

شانجان سي إس 95 

وهي سيارة رياضية متعددة الإستخدامات بسبعة مقاعد للأُسْر المتوسطة والصغيرة الراغبة في الإستمتاع برحلة مفعمة بالرفاهية والفخامة وبأعلى مستويات الراحة على كافة الطرق بمستوى يضاهي مقصورة درجة رجال الأعمال ، وهي مُجَهزة  بنظام دفع رباعي ذكي و بمحرك بلوكور 2.0 لتر شاحن توربيني ( توربو شارجر)  و ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات مما يُنتِج قوة 233 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن. متر. وقد زودت شانجان سيارتها “سي إس 95 ” بتجهيزات لا حصر لها وهو ما جعلها متميزة عن منافساتها ومثيلاتها من نفس الفئة .

شانجان سي إس 85 كوبيه 

سي إس 85 هي سيارة رياضية متعددة الإستخدامات بتصميم كوبيه تتمير بإنطلاقه قوية وتسارع مذهل يعكس شخصيتها القوية وأدائها الفائق. وهي مزوَّدة بمحرك شاحن توربيني ( توربو شارجر)  2 لتر  بقوة 233 حصانًا، وعزم دوران 360 نيوتن .متر. مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات  الذي يُرسي مفهوما جديدًا لمعنى الانسيابية.  مع هذه السيارة الأناقة سوف تكون هي العنوان الجديد لحياتك.

شانجان سي إس 75 

سي إس 75هي توليفة مثالية من الديناميكية والذكاء الإلكتروني، مثالية للوجهات العائلية والرحلات ، ولمحبي إستكشاف أماكن جديدة . فمقصورتها مجهزة بأعلى مستويات الفخامة والراحة تجعل كل من على متنها ينعم بالهدوء التام ويستمتع بجمال الطبيعة . سي إس 75 مجهزة بنظام دفع رباعي لكافة الأوضاع  (4×4) الذي يعزز من قدرة السيارة  بتفوقها على كافة الدروب والتضاريس بأسلوب رائع يحبس الأنفاس. سيارة سي إس 75 مزوَّدة بمحرك شاحن توربيني ( توربو شارجر)  سعة 1.8 لتر  وبقوة 177 حصانًا و عزم دوران 245 نيوتن.متر  و ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات.

شانجان سي إس 35 بْلَس

سي إس 35 بْلَس هي سيارة رياضية متعددة الإستخدامات لجيل الشباب المفعَم بالحيوية والحماس والذين يعشقون التميز عن الآخرين. وهي متوفرة بألوان نابضة بالحياة مع مواصفات إستثنائية مقارنة مع سيارات الركاب من فئتها ، فهي سيارة سابقة لعصرها بكثير. مفعمة بالحيوية كالشباب، و مزوَّدة بمحرك شاحن توربيني ( توربو شارجر)  بسعة 1.4 لتر  بقوةَ 155 حصانًا و عزم دوران 260 نيوتن.متر مع علبة تروس مزدوجة بسبعة سرعات لتجعلَكَ في المقدمة دائمًا.

شانجان إيدو

إيدو هي سيارة سيدان متوسطة الحجم صُمِّمَتْ لتثير إعجابَ الأُسَرِ بمظهرها الخارجي الجذاب، وبرفاهية وفخامة مقصورتها الفسيحة، ولوحة قيادتها التفاعلية الذكية، مع وجود أنظمة لمساعدة السائق لتحقيق اعلى مستويات السلامة، وهي بهذه المواصفات أكثر من مجرد سيارة صالون. مجهزة بمحرك سعة 1.6 لتر  بقوةَ 126 حصان و عزم دوران 168 نيوتن. متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، مما يحقق السلاسة في القيادة والراحة. ومع صندوق أمتعة بسعة 500 لتر و35 مكانًا للتخزين في السيارة، سيارة إيدو تعطيك دائمًا شعور بالراحة كأنك في منزلك أينما ذهبت. 

حول شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE)

شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE) هي جزء من مجموعة بهوان العالمية ولها صالة عرض بمساحة واسعة ومصممة بأحدث المعايير في منطقة القُرَم، وورشة صيانة بتجهيزات متكاملة في منطقة غلا بمسقط. وتقدِّم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE)  خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن العُمانية ومنها صلالة وصُحار وصور ونزوى وإبراء وبركاء وغيرهااَ.

وتقدِّم شانجان عُمان ضمان المصنع خمسة سنوات أو 150000 كيلومترٍ لكل طرازات سياراتها في عُمان.

للحصول على معلومات أكثر عن شانجان عُمان، إتصل بالرقم المجاني 80050800، أو تواصل معنا عبر الواتس آب على الرقم 94641010، أو تفضَّلْ بزيارة معرض سياراتنا بالقُرُم. كما يمكنكَ أيضًا زيارة موقعنا www.changanoman.com والاشتراك لحجز تجربة قيادة مجانية وللتواصل معك .

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً