المرأة TV

مجموعة ABQ التعليمية و مسقط مول تنظمان كرنفال الشتاء للعوائل

نظمت مجموعة ABQ التعليمية و مسقط مول مهرجان كرنفال الشتاء بمسقط مول بالمعبيلة الجنوبية، حيث  يأتي هذا في إطار الشراكة بينهما في مجال المسؤولية المجتمعية . وتستهدف هذه الفعالية العوائل بصفة عامة والأطفال بصفة خاصة من عمر 3 الى 10 سنوات مع أخذ جميع التدابير الصحية اللازمة والاحتياطات الاحترازية من فيروس كوفيد-19 إبتداء من استقبال الأطفال وقياس درجة الحرارة وإنتهاء من توديعهم.ويشمل الكرنفال والذي استمر لمدة يومين متتاليين على 7 عروض ثلاثة في اليوم الأول وأربعة في اليوم الثاني وكل عرض يستمر لمدة 30 دقيقة ويشمل على سيرك الدراجات و علوم العصر الجليدي وشتاء أرض العجائب، وفي كل عرض استقبل حوالي 100 مقعد، علما بأن جميع هذه العروض يقدمها مجموعة من الشباب العمانيين.

وحول هذه المناسبة قال العميد المتقاعد المهندس ناصر الزدجالي الرئيس التنفيذي لمجموعة الجرواني: نحن سعداء في مسقط مول لاحتضان كرنفال الشتاء لهذا العام وبالتعاون مع مجموعة ABQ التعليمية العالمية، هذا الكرنفال الذي يجمع بين المعرفة والإثارة لكافة أفراد العائلة في جو ممتع وبهيج مع اتخاذ أقصى درجات الأمان والتباعد الاجتماعي. وأضاف: ليس لدي شك في أن الزوار الكرام سيعيشون تجربة استثنائية مع العروض وفي نفس الوقت الاستمتاع بمرافق مول مسقط المتنوعة كما إننا نفتخر بهذه الشراكة و نتطلع إلى مزيد من التعاون مستقبلا. 

080A1165

ومن جانبه قال همايون كبير الرئيس التنفيذي لمجموعة ABQ التعليمية : في البداية يسعدنا التعاون مع إدارة مسقط جراند مول لتنظيم كرنفال الشتاء، ونأمل أن نقدم بعض المرح والترفيه والتعليم للأطفال الصغار بطريقة مبهجة. وأشار نظرا للظروف الحالية فقط حرصنا على توفير أقصى درجات الاهتمام ببروتوكولات الصحة والسلامة في مكان الكرنفال، ونأمل أن تكون هذه المبادرة في مجال المسؤولية المجتمعية قد حققت الأهداف المرسومة لها والتي جاءت من مجموعة من المبادرات قدمتها المجموعة للأطفال الصغار. 

علما بأن مسقط مول والذي تبلغ مساحته الإجمالية 190 ألف متر مربع يقع في المعبيلة الجنوبية ويشمل على أكواريوم عمان وهو أول متحف مائي في السلطنة والأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ويضم الآلاف من الأحياء المائية، بالإضافة إلى المدينة الترفيهية (فابي لاند) والقرية الثلجية (سنو بارك) ومجمع (نوفو سينما) بعدد 14 صالة وأكثر من 200 محل تجزئة بأرقى العلامات التجارية العالمية لتكون إضافة أخرى للعلامات التجارية في السلطنة. 

وتعتبر مجموعة ABQ التعليمية أول مؤسسة تعليمية خاصة في السلطنة تقدم خدمات تعليمية من الروضة إلى الصف الثاني عشر في السلطنة، حيث تدير المجموعة التعليمية مجموعة من المدارس الخاصة في السلطنة وهي عزان بن قيس العالمية ومدرسة السيب العالمية ومدرسة صحار العالمية مما يجعلها أكبر مؤسسة خاصة تعليمية تقدم خدمات تعليمية في السلطنة. 

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً