مناسبات وفعاليات

غرفة الظاهرة تكرم المبتكرة رزان الكلبانية وثريا المقبالية

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة حفل تكريم للمبتكرات رزان بنت حمد الكلبانية وثريا بنت راشد المقبالية الفائزات بالمركز الأول في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة لعام  2020 م الذي نظمها قطاع البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بمشروع حمل عنوان (طلاء يمتص الأشعة السينية) وكذلك اختيارهن ضمن أفضل (15) مشروع ابتكاري ريادي على مستوى العالم ضمن مشاركتهن في أسبوع الابتكار الألماني.

جانب من ثريا المقبالية من قبل شركة عابر الامواج للتجارة

كما قامت كلا من مجموعة الكلباني و شركة عابر الامواج للتجارة بتكريمهن. ويأتي هذا التكريم في اطار اهتمام بالابتكار ودعم المبتكرين بمحافظة الظاهرة وتثمينا للجهود التي يبذلها الشباب من الجنسين ودعوة لهم للمواصلة في سبيل التميز و الابداع. حيث أقيم الاحتفال تحت رعاية سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبحضور الشيخ حسين بن علي الكلباني ممثلا عن مجموعة الكلباني ومحمد بن سليمان الكلباني ممثلا عن شركة عابر الامواج وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وأولياء أمور الفائزات.

ففي بداية الاحتفال ألقى سيف بن سعيد البادي رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كملة ترحيبية قال فيها :أن غرفة تجارة وصناعة عمان حريصة على دعم الابتكار لما يمثله من ركيزة أساسية في رؤية عمان 2040م . ونشكر مجموعة الكلباني وشركة عابر الامواج للتجارة على مبادرتها في تشجيع المبدعين من أبناء المحافظة. بعد ذلك ألقت ثريا بنت راشد المقبالية كلمة قالت فيها: يسعدنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وكذلك الشكر موصول لكل من ساهم في تكريمنا سواء من الشركات أو الافراد كما أن هذا التكريم سيكون وساما نفتخر به ودافعا لنا لتحقيق المزيد من الانجازات ونعدكم بأننا لن ندخر جهدا في سبيل تحقيق ذلك.

أضف تعليقاً