المرأة TV

“ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت” تستأنف أعمالها في كافة أرجاء سلطنة عُمان

 أعلنت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن استئناف الأعمال في “ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت” في  كافة أرجاء سلطنة عُمان، وذلك وفقاً للإرشادات والتوجيهات الحكومية. وحصدت شركة “ماجد الفطيم” مؤخراً جائزة أفضل ابتكار في مجال الصحة والسلامة وذلك في إطار جوائز “مينالاك” 2020، للسنة الثالثة على التوالي، حيث يمكن للزوار تحقيق تجربة مسلية لا تنسى وآمنة  مع العلم أنه يتم الحفاظ على أعلى المعايير.

Image 2 (3)

واتخذت “ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت”، تدابير وقائية واسعة النطاق ووضعت خطط شاملة للتعقيم والإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي. وخلال فترة الإغلاق المؤقت، أجرت “ماجد الفطيم” دراسة إستقصائية شاملة لتحديد أهم تدابير السلامة التي من شأنها أن تشكل عامل راحة وطمأنينة للزوار عند عودتهم إلى ارتياد مرافق التسلية والترفيه التابعة لها، ولقد استخدمت نتائج هذا الإستبيان لإعادة تصميم تجربة الزوار بصورة استباقية.

كما تمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها التواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. ويتم تشجيع الزوار على الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر  وتعبئة بطاقات الرصيد عبر الإنترنت. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي والتعرض المباشر إلى أقصى حد ممكن تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس. وتم تقليص الحد الأقصى للإشغال في قاعات السينما بنسبة 50%، وسيتم الإبقاء على المقعدين أمام وجانب المقعد الذي اختاره الضيف خاليين، وذلك في إطار الإلتزام بالمسافات الآمنة.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “نحن متحمسون جداً للترحيب بعودة زوارنا من جديد إلى “ڨوكس سينما” و “ماجيك بلانيت” في كافة أرجاء سلطنة عُمان. لقد عمل فريق العمل من دون كلل للإستعداد واتخاذ تدابير صارمة لضمان حصول كل شخص على تجربة استثنائية مع تحقيق المزيد من الطمأنينة وراحة البال”.

وأضاف ميتشل:” تم افتتاح “ڨوكس سينما” في أرجاء المنطقة منذ شهر مايو، ونحن على ثقة تامة بأننا يمكننا توفير بيئة آمنة للعائلات في عُمان للاستمتاع بأحدث الأفلام السينمائية والإصدارات الجديدة. وبعد إطلاق أحدث الأفلام التي لا تفوت مثل فيلم “العقيدة” (Tenet) و “مولان” (Mulan)، بانتظار رواد السينما خلال الأشهر المقبلة الكثير من الإصدارات التي تتضمن عناوين وأسماء لامعة تعود إلى الشاشات السينمائية مثل فيلم “المرأة المعجزة” (Wonder Woman) و فيلم ” لا وقت للموت” (No Time to Die) وفيلم “الأرملة السوداء” (Black Widow)“.

وعملت “ماجد الفطيم” للتجارب السينمائية والترفيه والتسلية، بتوسيع مستويات التوجيهات الموصى بها لضمان حصول الزوار على تجربة إستثنائية تترافق مع المزيد من راحة البال والطمأنينة. وسيتم تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصل مع الزوار لضمان أعلى مستويات السلامة والنظافة. كما ألزمت كل الموظفين بارتداء الكمامات والقفازات، ويتم قياس حرارة كل أعضاء فريق العمل عند وصولهم إلى العمل. كما سيطلب من الموظفين في المساحات المخصصة للأطعمة والمشروبات بارتداء القفازات.

واتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وحدات التشغيل والأسطح كل نصف ساعة، وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة وقبل تجهيز وتقديم الطعام.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً