المرأة مول

HUAWEI MatePad PRO أطلق العنان لخيالك

أعلنت هواوي في مؤتمر مطوري هواوي 2020 (معًا)  عن تحديثات رئيسية قادمة لنظام التشغيل Harmony OS 2.0 وواجهة المستخدم EMUI 11 و HMS و HUAWEI HiLink و HUAWEI Research. وستعمل هذه التحسينات على توفير تجربة متكاملة لكل المستخدمين والمطورين. وخلال الفعالية، كشفت هواوي أيضًا عن ستة منتجات جديدة ستساهم في تقديم تجربة سلسة خلال تقنية إنترنت الأشياء لكل من يستخدم تقنيات هواوي.

huawei-matepad-pro-m-pencil-experience-pc-1

يمزج جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الرائع بين تشكيلة من الميزات الإنتاجية غير المسبوقة يُكملها الأداء الفائق وبيئة التشغيل الذكية. وعلى قمة سلسة الأجهزة اللوحية من هواوي، يتربع HUAWEI MatePad بإمكاناته ومميزاته اللانهائية التي تجعل منه رفيقك المثالي للعمل والترفيه على حدٍ سواء.

تصميم مستوحى من الطبيعة

يتوفر HUAWEI MatePad Pro بأربعة ألوان رائعة مستوحاة من الطبيعية ألا وهي Forest Green، والبرتقالي، وPearl White، وMidnight Grey بتشطيبات من الجلد النباتي أو الألياف الزجاجية.

ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration

يرسي هذا الجهاز اللوحي معاييراً جديدة من حيث الإمكانات الإنتاجية حيث يضم ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration التي تمحي جميع الحدود بين أجهزة هواوي المختلفة بفضل تجهيزاته المتقدمة للعمل على أكثر من جهاز في نفس الوقت. وقد تم تصميم هذه الميزة لتمكين المستخدمين من سحب الملفات وإسقاطها بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث بإمكان المستخدمين الكتابة على هاتفهم الذكي باستخدام لوحة مفاتيح الجهاز اللوحي وشاشته، وتشغيل الموسيقى الموجودة على الهاتف الذكي والاستمتاع بها من سماعات الجهاز اللوحي، فضلاً عن الكثير من المزايا الأخرى.

مضاعف التطبيقات HUAWEI APP Multiplier

منتقلاً بالمرونة والسلاسة إلى مستوى جديد كلياً، تتيح ميزة مضاعف التطبيقات HUAWEI App Multiplier الفرصة أمام المستخدمين بمشاهدة شاشات مختلفة من نفس التطبيق في الوقت ذاته، مع تقسيم الشاشة إلى نافذتين مع إمكانية ضبط مقاس وحجم كل شاشة على حدا.

نسبة شاشة إلى الجسم 90% هي الأعلى في العالم

تم تجهيز HUAWEI MatePad Pro بشاشة كبيرة بقياس 10.8 بوصة لتجعله صاحب نسبة شاشة إلى جسم 90% هي الأعلى في العالم تمنح المستخدم تجربة مشاهدة FullView فريدة من نوعها. وللاستمتاع بتجربة عرض غامرة، تتألق شاشة هذا الجهاز بدقة عالية 2k بمعدل 2560 × 1600 بأقل سمك يبلغ 4.9 مم مع كاميرا مدمجة.

بطارية ضخمة مع خاصية HUAWEI SuperCharge

لا تقتصر مزايا HUAWEI MatePad Pro على ما سبق فحسب بل تشمل أيضاً بطارية ضخمة تجعله في قمة الأجهزة اللوحية من حيث طول عمر البطارية. وهذه البطارية بسعة عالية تبلغ 7250 مللي أمبير مع ميزات توفير الطاقة المدمجة في معالج 990  ونظام التشغيل EMUI. كما أن هذا الجهاز يأتي مع محول طاقة 20 واط للشحن السريع، ويدعم خاصيّة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، فضلاً عن كونه أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً