المرأة مول

فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون يحتفل باليوبيل الذهبي لبزوغ فجر النهضة المباركة خلال شهر نوفمبر

 احتفالاً باليوبيل الذهبي لبزوغ فجر النهضة المباركة بالسلطنة، يدعو فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون ضيوفه وزواره لاكتشاف الضيافة العُمانية الأصيلة على طريقته طوال شهر نوفمبر. ويحرص الفندق على تقديم تجارب استثنائية وحصرية مستوحاة من الطابع المحلي، بدءًا من قوائم طعامه المنتقاة بعناية، وجلسات شاي ما بعد الظهيرة، وصولاً إلى عروض الإقامة الحصرية في أحضان واحاته الخضراء. كما، ويحرص الفندق على منح الأطفال ذكريات لا تنسى من خلال أنشطة نادي ريتز كيدز بطابع تقليدي وذلك لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بأوقات مفعمة بالمرح.

Al Bustan Palace - National Day (2)

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل الزدجالي، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون: “على مدى السنوات الـ 35 الماضية، استطاع فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون أن يضع بصمته ويساهم في رحلة السلطنة الحافلة بالنجاحات والإنجازات. ومن خلال تصاميم معمارية فريدة، وخدمة ضيافة لا تُضاهى يقدمها فريقنا المتفاني من السيدات والسادة، نتطلع أن نرحب بضيوفنا في ’جوهرة عُمان‘ ونحتفي معاً بحصاد ثمار 50 عاماً من النمو والازدهار، ونمنحهم أوقاتاً تدوم ذكراها”.

وطوال شهر نوفمبر، يحرص فريق الطهاة في المنتجع الملكي لغمر حواس الضيوف من جميع الأعمار بتجربة رائعة تحت شعار ’تجارب مذاقية من وحي عُمان‘ من خلال بوفيه متنوع يضم أشهى الأطباق التقليدية مثل الشواء العُماني والهريس والثريد بلمسات عصرية. وفي مساء يوم الثامن عشر من نوفمبر المجيد، سيكون الضيوف على موعد مع أطباق متنوعة عبر محطات طهي حية في مطعم ’مطبخ الخيران‘، لقضاء أجمل الأوقات تحمل عبق التاريخ التليد.  Al Bustan Palace - National Day Afternoon Tea

وفي ردهة أتريوم في بهو الفندق الآسر، سيستمتع ضيوف وزوار فندق فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون بتجربة شاي بعد الظهر على الطراز التقليدي طوال شهر نوفمبر الاستمتاع. ويحرص فريق العمل من السيدات والسادة على تقديم أشهى المعجنات بمكونات محلية، تضم سلايدر الشارخة العُماني المطهو بالبخار، ولفائف الدجاج بتتبيله بهارات الشواء العُماني، فضلاً عن تشكيلة من الحلويات المستوحاة من النكهات الأصيلة كتارت القهوة وكيك الحلوى العُمانية. ولتكتمل التجربة، يتردد صدى الموسيقى الكلاسيكية الحية تحت قبة القصر في أبهى حلة.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً