المرأة مول

’بينك سولت‘: أحدث إضافة مذاقية يقدمها فندق جي دبليو ماريوت مسقط لعشاق الذوق الرفيع بالسلطنة

افتتح فندق جي دبليو ماريوت مسقط مطعم الستيك هاوس ’بينك سولت‘ ليشكل أحدث إضافة مذاقية لساحة المطاعم الفاخرة بالسلطنة. ويضم ’بينك سولت‘ أول ثلاجات خاصة لتجفيف اللحوم، وركن متكامل لأطباق المحار، وثلاث طرق طهي تحمل توقيعه الخاص لشرائح اللحم مما يجعله ملاذاً مثالياً للباحثين عن رحلات مذاقية فريدة. وسيكون الضيوف على موعدٍ مع قائمة من النكهات الأصلية من تصميم أنجيلوس، رئيس طهاة الفندق. كما سيجدون أنفسهم محاطين بجو مفعم بالأناقة بمفهوم اجتماعي مُبتكر من خلال جلسات داخلية وخارجية ذات تصاميم عصرية، هذا الى جانب محطات طهي حية يديرها فريق متخصص من خبراء المشويات في المطعم. وسيحرص خبير المشروبات على تقديم قائمة من المشروبات المحضرة بأفضل النكهات الطبيعية على طريقة جي دبليو، لكي تكتمل التجربة المذاقية. وبمزيج فريد بين أشهى الأطباق والمشروبات وسط تصاميم أنيقة وأجواء مضيافة، يعد ’بينك سولت‘ المكان المثالي لقضاء أجمل الأمسيات مع الأهل والأصدقاء في العاصمة مسقط.

JW Marriott Muscat - Pink Salt (3)

وقال جوزيبي ريسا، المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: “يتميز مطعم ’بينك سولت‘ بمفهومه المُبتكر الذي يجمع بين النكهات البسيطة والمكونات الموسمية المحلية، بجانب استخدام تقنيات طهي وتخزين عالمية المستوى. وسيحرص المطعم على إرضاء الذواقة بتشكيلة من الأطباق التي تحتفي بمزيجٍ النكهات على مدار العام، بجانب استمتاعهم بمشاهدة أمهر طهاتنا هو يضفون لمساتهم الإبداعية والفريدة على الأطباق. ونعد ضيوفنا مجدداَ بقضاء أجمل الأوقات مع أحبائهم وعيش تجارب ترقى إلى تطلعاتهم تكللها ضيافة جي دبليو ماريوت مسقط التي لا تضاهى”.

وسيأخذ المطعم مرتاديه في تجربة مذاقية رفيعة المستوى تُقدم فيها أشهى الأطباق الكلاسيكية العالمية، بما في ذلك طبق البط المحضر بأفضل النكهات الطازجة، وشرائح اللحم بصلصة التارتار، وشرائح اللحم المعتقة باستخدام أحدث التقنيات. أما بالنسبة لمحبي المأكولات البحرية، يقدم المطعم قائمة مميزة من أطباق المحار بلمسات إبداعية خاصة. كما، يمكن لأصحاب الذوق الرفيع اختيار ما يفضلونه من قطع اللحم الممتازة والاستمتاع بتجارب طهي استثنائية باستخدام تقنيات متعددة وفق تفضيلاتهم الخاصة، لتشمل طريقة اللحم المدخن، والشوي على الفحم في مشواة بارييا، بجانب تنقية الطبخ البطيء على مشواة مونتاجيو العالمية، وطريقة الطهي على درجات حرارة مرتفعة على مشواة وفرن جوسبر التي تجعل اللحم طري من الداخل ومقرمش ولذيذ من الخارج. وقد جاء افتتاح مطعم ’بينك سولت‘ ليكون أحدث إضافة إلى قائمة مطاعم فندق جي دبليو ماريوت مسقط، كل منها ينفرد بأسلوب مميز لتلبية مختلف الأذواق، وتجمع الأحباء معا في كل الأوقات. 

وبموقعه المميز في قلب مدينة العرفان التي تبعد 10 دقائق فقط عن مطار مسقط الدولي، يقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط مستويات جديدة من الفخامة في العاصمة مسقط. وسيتيح الفندق لمرتاديه الفرصة لاغتنام اللحظة وقضاء أجمل الأمسيات مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأوقات فريدة تغمر حواسهم وتمنحهم الرضا الذي يطمحون إليه. وللحجز في المطعم، يمكن الاتصال على الرقم 2492000 968+.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً