جمال

مع ’ذا هير أديكت‘: لا تصدقي أساطير العناية بشعرك وإطالته

**رواد صناعة العناية الطبيعية بالشعر هنا لتصحيح المفاهيم الخاطئة التي تسمعين عنها**

هل واجهت مشاكل تساقط الشعر أو بطء نموه؟ لا شك أنها مشكلات عامة ومتكررة تحدث للكثيرات في مرحلة ما من حياتهن. قد ينصحك البعض بقص شعرك بحجة أن قص الشعر يساعد على إطالته. هذه النصيحة في الواقع لا أساس لها من الصحة، مثلها مثل الكثير من المفاهيم الخاطئة التي سيصححها لك فريق ’ذا هير أديكت‘.

أولًا شعرنا مكون من خلايا الكيراتين الميتة، وهذا يعني أن سيقان الشعر غير متصلة بمصدر لتدفق الدم أو الأعصاب. لذلك عند قص الشعر، لا تتمكن خلايا الكيراتين من إرسال أي إشارات لبصيلات الشعر لتجعلها تنمو بشكل أسرع. والملفت أن الجزء الوحيد من الشعر الذي يتصل بمصدر للدم وخلايا حية هي بصيلات الشعر، ويعتمد نمو الشعر على صحة وبيئة البصيلات. الذي يحدث بالفعل أنه بعد قص أو تهذيب الشعر، يبدو فقط أنه أكثر سمكًا وكثافة، ولكن هذا غير صحيح إذ لا يحدث نمو فعلي للشعر من البصيلات. في بعض الحالات، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين وصل شعرهم إلى مستوى كبير من التلف، يساعد قص الأطراف على نمو الشعر. هذا لأن ترك الشعر التالف ذي الأطراف المتقصفة يؤدي إلى سقوطه ببطء من أسفل بينما ينمو من القمة، فلا تلاحظين نمو الشعر ولكنه ينمو في الحقيقة.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن شعر مغذى وأكثر كثافة وأكثر طولًا، ينصحك فريق ’ذا هير أديكت‘ بتغذية البصيلات من الداخل والخارج.

من الداخل:

  • اهتمي بالتغذية الداخلية من خلال الغذاء السليم وكذلك بالتغذية الخارجية من خلال منتجات العناية.
  • احصلي على القدر الكافي من التغذية.
  • اشربي الكثير من الماء.
  • مارسي الرياضة عدة أيام في الأسبوع لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.

من الخارج:

  • استخدمي المعالجات الطبيعية.

قومي بتدليك فروة الرأس بالوضع العكسي مرة واحدة في الأسبوع بعد المعالجات الطبيعية. توصيك ’ذا هير أديكت‘ بقناع الشعر الفعّال The Indian Recipe الذي يستخدم قبل الشامبو لتغذية فروة الرأس وخلق البيئة المتوازنة المثالية لنمو شعر صحي. يحتوي القناع على زيوت طبيعية مجربة ومختبرة علميًا لتحفيز نمو الشعر.

Categories: جمال

أضف تعليقاً