All Categories

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تحتفل بعيدها الثالث والثلاثين

أطلقت سويس- بل هوتيل انترناشيونال عرضا عالميا على الغرف في كافة فنادقها سويس- بل هوتيل وزيست هوتيل حول العالم فضلا عن حملة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ((#TogetherApartWithSBI طوال شهر سبتمبر للإحتفال بعيدها الثالث والثلاثين.

تأسست سويس- بل هوتيل انترناشيونال، مجموعة إدارة الفنادق العالمية التي تتخذ من هونج كونج مقرا رئيسيا لها، في 25 سبتمبر 1987 والآن تقدم 14 علامة تجارية متميزة في 23 دلة مع أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا.

أكد السيد/ جافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “نحن فخورون بإنجازاتنا على مر السنوات ونتطلع إلى مستقبل رائع. لقد قطعنا شوطا كبيرا لنصل إلى مكانتنا بين أكبر 100 شركة فنادق في العالم، مدفوعين بفلسفة شراكة رابحة تقوم على العمل يدا بيد مع مالكي الفنادق والمستثمرين، فريق عمل ممتاز لتحقيق رضاء الضيوف. سعينا الدؤوب لتحقيق الكمال والعمل من أجل الابتكار، الشغف والاحترافية هي جزء أصيل في حمضنا النووي وثقافتنا. إنه يشكل قاعدة النجاح المستدام لعلامتنا التجارية.”

واستطرد فول قائلا: “يسعدنا أن نحتفل بهذه العلامة الفارقة مع كل ضيف نخدمه. إنها فرصة لنا لنخلق لحظات ساحرة وننشر بهجة التجمع بينما نحافظ على التباعد الاجتماعي ونطمئن ضيوفنا أن سلامتهم وراحتهم هما في مقدمة أولوياتنا. نحن ندين بنجاحنا لضيوفنا.”

تعتبر سويس- بل هوتيل انترناشيونال واحدة من أسرع مجموعات إدارة الضيافة نموا في العالم تدعمها انتصارات لا حصر لها. وقد حصلت على جائزة سلسلة الفنادق العالمية الرائدة من اندونيسيا لمدة تسع سنوات متتاليات كما نالت العديد من الجوائز والأوسمة الدولية المرموقة خلال هذه الرحلة المثيرة.

وتماشيا مع احتفالات المجموعة بعيدها الثالث والثلاثين، فإن كل فنادق سويس- بل هوتيل وزيست هوتيل سوف تقدم عرض الإقامة التالي ونشاط مواقع التواصل الذي يتيح للضيوف الاحتفال بذكرى الإرث الثري والانجازات التي حققتها العلامة التجارية

تم اختيار حملة وسائل التواصل الإجتماعي تحت شعار: #TogetherApartWithSBI مع ما تطرحه جائحة كوفيد-19 من صعوبة في السفر وكيف أن دوائرنا الاجتماعية على وسائل التواصل الاجتماعي تحافظ على تواصلنا مع بعضنا البعض افتراضيا. انشروا لحظات السفر عند إقامتكم في أي من فنادق سويس- بل هوتيل انترناشيونال أو فنادق زيست للمشاركة في المسابقة والفوز.

6 فائزين محظوظين سوف يتم اختيارهم خلال الفترة من 1 إلى 25 سبتمبر وكل واحد منهم سوف يحصل على إقامة 3 أيام 2 ليلة سواء في فندق سويس- بل هوتيل أو زيست شاملة بطاقة عضوية في فنادق سويس بل هوتيل تجعل منهم عضوا له غرفة ومزايا المبيت والإفطار في كل فنادق سويس- بل هوتيل انترناشيونال وفنادق زيست البالغ عددها 145 فندقا لمدة 1 سنة.تعرف على أحدث المستجدات حول كل الاحتفالات مع صفحة عيد الميلاد الخاصة على الموقع:

swiss-belhotel.com و zesthotel.com

Categories: All Categories, سياحة

أضف تعليقاً