مناسبات وفعاليات

اختتام ملتقى رواد الأعمال الحرفي للهيئة العامة للصناعات الحرفية

اختتام-ملتقى-رواد-الأعمال-الحرفي-للهيئة-العامة-للصناعات-الحرفية

اختتمت مساء امس بفندق نوفوتيل مسقط بولاية السيب فعاليات ملتقى رواد الأعمال الحرفي ومنتسبي مراكز التدريب التابعة للهيئة العامة للصناعات الحرفية والمشاريع الممولة من بنك التنمية العماني والذي نظمته الهيئة العامة للصناعات الحرية.

وشارك في الملتقى(٢٠٠ ) حرفي من أصحاب المشاريع الحرفية من مختلف ولايات السلطنة في عدد من الصناعات الحرفية بالإضافة الى منتسبي المراكز التدريبية والمشاريع الحرفية الممولة من بنك التنمية العماني .

وقال محمد بن أحمد العامري رئيس قسم الدراسات والبحوث بالهيئة العامة للصناعات الحرفية المشرف بالملتقى إن فعاليات الملتقى تخللتها إقامة معرض حرفي اشتمل على عرض مجموعة كبيرة من الحرف والصناعات التقليدية أبرزها الخناجر والسيوف والحلي والملابس النسائية التقليدية بالإضافة إلى الفخاريات والسعفيات ومستحضرات التجميل والعطور والبخور.

وأشار العامري إلى أنه تم خلال الملتقى تقديم خمس أوراق عمل أهمها حول قصص نجاح الحرفي العماني في إثراء الأسواق المحلية والخارجية بأجود إنتاجاته.. موضحا أن إقامة هذا الملتقى تأتي في إطار خطط دائرة ريادة الأعمال بالهيئة لتحفيز أصحاب المؤسسات الحرفية لتنمية وتطوير مؤسساتهم الحرفية بما يتواكب مع متطلبات السوقين المحلي والخارجي .

/العمانية/

أضف تعليقاً