Home Slider

المرأة تختتم حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة في نسخته الثامنة

المرأة تختتم حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة في نسخته الثامنة

 

30820749417_3c9a0c2fb0_b

اختتمت ” المرأة ” مؤخرا فعاليات الدورة الثامنة من جوائز المرأة للإجادة لعام 2018 ،  في 6 من نوفمبر بفندق شيراتون مسقط في حفل يشاد له بالنجاح، وقد أقيم الحفل تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزاة السياحة و بحضور ضيفة الشرف السيدة روان بنت أحمد آل سعيد  .

45035715444_7cb79fa2b4_o

وتم خلال الحفل تكريم النساء المجيدات في مختلف المجالات البالغ عددها 21 فئة بالإضافة إلى جائزة المرأة الواعدة وجائزة امرأة العام ، وقد حظي الاحتفال بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات المرموقة ورائدات الأعمال والفنانات وعدد من النساء المجيدات.

وهدفت الدورة الثامنة من جوائز المرأة للإجادة إلى دعم جهود المرأة العمانية و تقديرعطائها البناء الذي تبذله في خدمة المجتمع وفي كافة المجالات المختلفة .

30820747617_f15d5e3dee_b

وقد اعتادت مجلة المرأة في كل نسخة أن تكرم النساء العمانيات الملهمات واللاتي قدمن الكثير من الانجازات في سبيل الارتقاء برفعة الوطن .

وجدير بالذكر أن جائزة المرأة للإجادة واحدة من أهم الجوائز التي تعمل على تقييم جهود المرأة العمانية وتقييم انجازاتها في مختلف المجالات ،حيث تم توزيع الجوائز لمجموعة من الفئات البالغ عددها 21 وهي :  مجال قيادة الشركات ، مجال المسؤولية الاجتماعية ، مجال تصميم الأزياء ، قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ،  مجال خدمات النفط ، الريادة في العمل والإبتكار، مجال الخدمات التعليمية ،  التقنية،  مجال الفنون الجميلة ، مجال الرياضة ، مجال العلوم والصناعة ، مجال التسويق والمبيعات ، مجال الخدمات الصحية ، عالم الجمال ، مجال الفنون الاستعراضية ، الخدمات العامة ، جائزة الإنجاز مدى الحياة، السياحة والترفية، الإنجازات الدولية،المجال المالي، الإعلام الاجتماعي.

إلى جانب تكريم اثنتين من النساء اللاتي حصلن على جائزة المرأة للعام وجائزة امرأة العام الواعدة للعام.

وقد تمت عملية التحكيم وفق آليات ومعايير تم وضعها منذ البداية بحيث تراعي أن يكون الإختيار قائم على منهج واضح وشفاف ودقيق، حيث تم عرض قائمة المترشحات للجوائز على لجنة تحكيم محايدة متمثلة في كل من الدكتورة كلثم بنت محمد الزدجالية و الفاضلة بثينة الزدجالية بمشاركة ممثلين عن هيئة تحرير مجلة المرأة لفرز الأسماء ورفعها إلى بيت خبرة وهي شركة إرنست أند يونج وقد تمت عملية الأختيار بناءاً على مجموعة من المعايير أهمها : الابتكار والإبداع والأثر على المجتمع والقدرات القيادية والأهداف التي تحققت .

الجدير بالذكر أن حفل جوائزة المرأة للإجادة لهذا العام جاء بدعم ورعاية من شركة الإتصالات الرائدة في عمان ( عمانتل ) بالإضافة إلى زيت المنارة كشريك استراتيجي ، و شركاء الدعم للفعالية هم باتشي، ماكس فاكتور ، برجوا، ايسي دوررا ، ريفلون ،شركة المطاحن العمانية ، عيادة كايا للبشرة، مستشفى برجيل التخصصي، والرصاصي  للعطور ،وجريدة الشبيبة وتايمز اوف عمان  كشركاء إعلاميون للحدث.

أضف تعليقاً